القائمة إغلاق

يسوع دمر أعمال الشيطان Jesus Destroyed the Works of the Devil

 “مَنْ يَفعَلُ الخَطيَّةَ فهو مِنْ إبليسَ، لأنَّ إبليسَ مِنَ البَدءِ يُخطِئُ. لأجلِ هذا أُظهِرَ ابنُ اللهِ لكَيْ يَنقُضَ أعمالَ إبليسَ. “(يوحَنا الأولَى 3: 8). يتحدث الكتاب المقدس عن أعمال الله، وأعمال إبليس، وأعمال الجسد، وأعمال الروح البشرية المخلوقة من جديد. نحن بحاجة إلى فهم الاختلاف بين أعمال هذه الشخصيات الأربع أثناء دراستنا للكتاب المقدس. على سبيل المثال، يفترض بعض المسيحيين خطأً أن الأعمال المذكورة في غلاطية 5: 19-21 هي من أعمال الشيطان، وهذا ليس صحيحاً. دعاهم الكتاب المقدس بشكل قاطع أعمال الجسد. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى طرد أي شيطان من أي شخص لوقف الزنا، أو العهر، أو الوثنية، أو السحر، أو الكراهية، أو القتل، أو السكر لأنها كلها من أعمال الجسد. لسنوات، قيل للكثيرين أنه يجب إخراج الشياطين من أي شخص يعاني من هذه المشاكل، لكن الكتاب المقدس يقول غير ذلك. هل يمكنك الآن أن ترى حقاً مدى ضعف الشيطان؟ الرب يسوع هزمه بشكل كامل ودائم. في الواقع، لم يهزم الشيطان فحسب، بل دمر أعماله أيضاً وجعله عاجزاً. “… لأجلِ هذا أُظهِرَ ابنُ اللهِ لكَيْ يَنقُضَ أعمالَ إبليسَ” (يوحَنا الأولَى 3: 8). لاحظ أن الكتاب المقدس لم يقل، ” لأجلِ هذه الأغراض أُظهِرَ ابن الله”، بل يقول، “لأجلِ هذا…”. بعبارة أخرى، كانت مهمة يسوع على الأرض هي تدمير أعمال الشيطان وشلّها وهدمها ومحوها تماماً. لذلك، لا يجب أن يكون للشيطان ولا لأعماله الخطية والمرض والفشل والفقر والموت مكان في حياتك أو في حياة أحبائك بعد الآن. ليس عليك أن تكون مريضاً أو فقيراً أو محطماً أو مهزوماً أو حزيناً أو محبطاً ليوم آخر من حياتك لأن هذه هي جزء من كل ما جاء يسوع ليدمره.

 دراسة أخرى: أعمال الرسل 10: 38

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.