القائمة إغلاق

يمكنك أن تكون الأول You Can Be the First

هأنَذا صانِعٌ أمرًا جديدًا. الآنَ يَنبُتُ…” (إشعياء 43: 19). الله لا يُحابي الأشخاص (أعمال الرسل 10: 34)، لذا فإن ما يفعله لشخص ما سيفعله لآخر في نفس الظروف. ومع ذلك، حتى لو لم يفعل ذلك أبدًا من أجل أي شخص، وأنت تطلبه، فسوف يفعل ذلك من أجلك. “فكلم يشوع الرب يوم دفع الرب الأموريين أمام بني إسرائيل، وقال أمام إسرائيل: “حينَئذٍ كلَّمَ يَشوعُ الرَّبَّ، يومَ أسلَمَ الرَّبُّ الأموريّينَ أمامَ بَني إسرائيلَ، وقالَ أمامَ عُيونِ إسرائيلَ: «يا شَمسُ دومي علَى جِبعونَ، ويا قَمَرُ علَى وادي أيَّلونَ». فدامَتِ الشَّمسُ ووقَفَ القَمَرُ حتَّى انتَقَمَ الشَّعبُ مِنْ أعدائهِ…”(يشوع 10: 12-13). هل رأيت ذلك؟ وضع الله الشمس والقمر في مكانهما حسب كلمة يشوع. على نفس المنوال، عندما تحكم بأي شيء باسم يسوع، فإن قوته ستدعم كلمتك لتحقيق ذلك (يوحنا 14: 14).
في يوحنا 15: 7 قال، “إنْ ثَبَتُّمْ فيَّ وثَبَتَ كلامي فيكُم تطلُبونَ ما تُريدونَ فيكونُ لكُمْ.” الكلمة اليونانية المترجمة “فيكونُ” هي جينوماي Gino، وتعني أن تنطلق إلى التاريخ، وتوجد، وتصبح. سيتم إنتاجه حتى لو لم يكن موجودًا من قبل. بصفتك ابنًا لله، لا شيء يمنعك من تحقيق أحلامك في الحياة. لا تسمح لقوانين بلدك بتقييدك؛ لا تتقيد بالتفكير والمعتقدات التقليدية السائدة في بيئتك، أو بفشل من سبقوك. اعلم أن الله يستطيع أن يفعل شيئًا جديدًا من خلالك. تذكر، لم يقم أحد من قبل بشق البحر على مصراعيه قبل موسى؛ كان أول من فعل ذلك. هناك الكثير من “البدايات” مع الله، ويمكنك أن تكون أول شخص يقوم من خلاله بأعمال جديدة ومجيدة في هذا الوقت. لذا، اتخذ قرارك للقيام بما هو استثنائي والوصول إلى الذروة في كل ما تفعله. كن مصمماً على أن تكون ناجحاً لله، الفوز دائماً للملك. لا تبقى في المستوى الذي أنت فيه لفترة طويلة؛ تفوق على ماضيك وامض قدمًا. أفهم أنه يمكنك التمسك بأي معجزة تريدها في حياتك اليوم.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file