القائمة إغلاق

يمكنك تحرير نفسك YOU CAN FREE YOURSELF

“أنتُمُ الآنَ أنقياءُ لسَبَبِ الكلامِ الّذي كلَّمتُكُمْ بهِ.” (يوحنا 15: 3).

هناك علاقة قوية بين العادات السيئة والتأثير الشيطاني. وبصراحة، هم يتدفقون على بعضهم البعض. الإنسان روح، فإذا كانت لديه عادة، فهذه عادة روحية. العادات تتشكل من تكرار الأفعال. هناك عادات جيدة وهناك عادات سيئة. إذا مارست أفعالاً جيدة، فإنها تؤدي إلى عادات جيدة؛ إذا مارست أفعالًا سيئة، فإنها تؤدي إلى عادات سيئة.

غالباً ما ينتهز الشيطان فرصة العادات السيئة للتلاعب بالناس. ومع ذلك، لا يستطيع أن يفرض إرادته على أي شخص في العادة؛ بل هو تسليم الإنسان نفسه للشيطان أو رفضه. فإن سلم نفسه للشيطان، يستغله الشيطان. يسلم معظم الناس أنفسهم دون أن يدركوا أنهم يفعلون ذلك. لذلك، فإن السير بالروح ومعرفة الكلمة أمر حيوي لحياة مسيحية منتصرة.

 في شاهدنا الافتتاحي، قال يسوع، “أنتُمُ الآنَ أنقياءُ لسَبَبِ الكلامِ الّذي كلَّمتُكُمْ بهِ.”. هذا يعني أن كلمة الله مطهرة؛ تطهرك. إذا أخذت كلمة الله وتأملت فيها، فسوف تخلصك من أي شيء غير صحي. سوف تقضي على الظلام من حياتك.

 ذات مرة، كنت أخدم سيدة، وأطرد الشيطان منها، وكان هناك شاب يقف ورائي بين الذين كانوا يراقبون. عندما انتهيت، لفت انتباهي وقال، “أيها القس، اعتدت أن أعاني من نفس المشكلة التي تعاملت معها في تلك السيدة. كان لدي نفس الأرواح الشريرة بداخلي.”. قلت، “إذاً ماذا حدث؟ “قال،” من خلال التأمل في كلمة الله، تركتني جميعاً. “* هذه هي قوة كلمة الله.

لست بحاجة إلى خدمات الخلاص لإخراج الشياطين من المسيحيين؛ علمهم الكلمة. المسيحي أعلى من الشيطان. إنه جالس مع المسيح، أعلى بكثير من الرياسات والسلاطين. لذلك، إذا تعرضت لبعض الهجمات الشيطانية أو التأثير، إذا كنت تتأمل بوعي في كلمة الله، فسوف تحرر نفسك. يمكنك أن تقول، “باسم يسوع المسيح، أنا أكسر تأثير الشيطان والأرواح الشريرة من على حياتي وأفعالي وأرفض الانصياع لسلطتهم من الآن فصاعداً”.

 دراسة أخرى: يوحنا 8: 32؛ غلاطية 5: 1؛ مزمور 119: 9

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.