القائمة إغلاق

يمكنك تغيير هذا الوضع You Can Change That Situation!

 “ونَحنُ غَيرُ ناظِرينَ إلَى الأشياءِ الّتي تُرَى، بل إلَى الّتي لا تُرَى. لأنَّ الّتي تُرَى وقتيَّةٌ، وأمّا الّتي لا تُرَى فأبديَّةٌ. كورنثوس الثانية 4: 18).

 لا ينزعج الله عندما تواجه موقفاً غير سار؟ في الواقع، إنه سعيد برؤيتك تواجه هذا التحدي لأنه يعلم أنه يمكنك تغيير أي موقف. يخبرنا بولس أن الأشياء التي نراها هي مؤقتة وقابلة للتغيير. يتوقع الله أن يراك تتغلب على كل التحديات التي تواجهها في الحياة، مع العلم أن لديك كل ما يلزم لتخرج منتصراً.

 ربما تم إخبارك بأنه لا يمكنك إنجاب أطفال، أو تم تشخيص إصابتك بمرض عضال، أو كنت بدون وظيفة منذ تخرجك قبل خمس سنوات. لا يهم ما هو الوضع أو كيف يبدو ميؤوسًا منه، فالله ينتظر أن يراك تغيره لأنه يعلم أنك تستطيع ذلك.

 أدرك أنك وصلت إلى مكان التغيير حيث يمكنك تغيير أي موقف تواجهه. ابدأ بالعمل على إيمانك. احصل على الكلمة المتعلقة بهذا الموقف وتأمل فيها حتى تصل إلى نقطة الإيمان. عندما يأتي الإيمان، تصرف بناءاً عليه وتملك ما كنت تؤمن به.

 يكرمك الله ويرفعك إلى مستوى أعلى روحياً لكل انتصار لإيمانك. لذا اتخذ قرارك لتنشيط إيمانك وتغيير كل موقف سلبي، لأن ترقياتك الروحية مبنية على مثل هذه الانتصارات 

. (كورِنثوس الثّانيةُ 4: 13).

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file