القائمة إغلاق

يمكنك مضاعفة النعمة والسلام في حياتك You Can Multiply Grace and Peace in Your Life

“لتَكثُرْ لكُمُ النِّعمَةُ والسَّلامُ بمَعرِفَةِ اللهِ ويَسوعَ رَبِّنا.”(بطرس الثانية 1: 2)

 النعمة والسلام عنصران حيويان للغاية يجب أن تعملهما في حياتك بمقياس متزايد، لكي تحيا الحياة الفائقة التي تلقيتها في المسيح.

 ما هي النعمة؟ النعمة تعني الكثير من الفضل غير المستحق؛ إنها تشير إلى التأثير الإلهي على الروح البشرية. إنه الانعكاس الخارجي أو الظاهري لجمال وقوة وكمال وتميز وفضيلة ومجد الألوهية في روحك البشرية. إنها هبة خارقة للطبيعة تجعلك تزدهر وتتفوق في كل ما تفعله.

 السلام والرفاهية غير المحدودة…

السلام يعني من بين الأشياء الجميلة الأخرى، السيطرة على الأزمات. تمت ترجمته من الكلمة اليونانية “eir é n é”، والتي هي مشابهة للكلمة العبرية “shalom”. إنها لا تشير فقط إلى سلام الأمان من الشر والدمار، بل إلى السلام الذي يجلب الراحة والازدهار. عندما يكون لديك سلام يسوع المسيح، فهذا يعني أن لديك القدرة على التغلب على الأزمات، وأنك في راحة في الرخاء.

 هذا هو نوع الحياة التي عاشها يسوع عندما سار على الأرض: كان مملوءًا بالنعمة والحق، وكان مستريحًا ومسيطرًا، في كل مرة وكل يوم وفي كل مكان وفي جميع الظروف. يخبرنا بطرس أن الطريق لتكاثر النعمة والسلام في حياتك هو من خلال معرفة الله ويسوع ربنا. ليس عليك أن تصلي، “اللهم أعطني المزيد من النعمة” أو “ضاعف سلامي”. عليك أن تحقق ذلك بنفسك، من خلال منح نفسك اكتساب وتطبيق المعرفة الدقيقة والكاملة والمطلقة (اليونانية- Epignosis) عن الله.

 يعاني الكثير من الناس ويكافحون في الحياة بينما يجب أن يعيشوا في البركات المتسامية التي أتيحت لنا في المسيح يسوع. سبب معاناتهم هو الجهل. تعرف على المزيد عن الله؛ ادرس الكلمة. تعرف عليه من خلال الشركة والتأمل في الكتاب المقدس، وسوف تتضاعف نعمته وسلامه في حياتك.

صلاة:

 نعمة الله واضحة وظاهرة في حياتي. أنا مُبارك ومفضل للغاية في كل شيء. سلام الله الذي يفوق كل فهم يحفظ قلبي. أنا لدي سلطان على الأزمات وأنا في سلام في رخاء. أنا في القمة، وأتحكم في الظروف، لأن المسيح في داخلي، وهو سلامي. مُبارك الله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.