القائمة إغلاق

أثبت علي أرضك Stand Your Ground

 “ناظِرينَ إلَى رَئيسِ الإيمانِ ومُكَمِّلِهِ يَسوعَ، الّذي مِنْ أجلِ السُّرورِ المَوْضوعِ أمامَهُ، احتَمَلَ الصَّليبَ مُستَهينًا بالخِزيِ، فجَلَسَ في يَمينِ عَرشِ اللهِ. ” (عبرانيين 12: 2).

 هناك أوقات يظهر فيها الله لك رؤى عظيمة لحياتك ثم يرشدك إلى ما يجب عليك القيام به لتحقيقها. ومع ذلك، في طريقك للقيام بهذه الأشياء، سيحاول الكثير من الناس تثبيطك عن القيام بها. سوف ينتقدون الطريقة التي تتحدث بها، وتسير وأسلوب حياتك بشكل عام.

 دعونا نلقي نظرة على أليشع للحظة. تبع أليشع إيليا حتى نُقل الأخير إلى السماء بمركبة من النار. بعد أن صعد إيليا إلى السماء، سخر الأنبياء الآخرون من أليشع. “سنساعدك في العثور على سيدك. ربما يكون قد سافر بدونك، لقد احتقروه. “استريحوا” أجاب أليشع غير منزعج من السخرية.

 ثم أخذ عباءة إيليا، وتساءلوا عما سيفعله بها، وشاهدوه من بعيد، حيث لم يتمكنوا من عبور نهر الأردن. عندما ضرب أليشع النهر بعباءة إيليا، انقسم النهر فجأة إلى قسمين ومر عبره. عندما رأى الأنبياء الآخرون أن مياه نهر الأردن تنفتح على مصراعيها، بدأوا جميعًا بالصراخ في انسجام تام، ” «قد استَقَرَّتْ روحُ إيليّا علَى أليشَعَ»”. وهو ما أراده أليشع في المقام الأول. الذين انتقدوه كانوا أول من قدم له الولاء وبشر الخبر للمدينة كلها. قالوا للجميع، “مرحبًا! هذا الرجل لديه مسحة إيليا “.

 قال المرنم، “كما يَشتاقُ الإيَّلُ إلَى جَداوِلِ المياهِ، هكذا تشتاقُ نَفسي إلَيكَ يا اللهُ.” (مزمور 42: 1). أنا أحب عندما شبّه عطشه إلى حضور الله – كغزال متعطش إلى الماء. هذا الحيوان سيفعل ويخاطر بأي شيء تقريبًا للحصول على الماء عندما يكون عطشانًا. وخمنوا ماذا، إنه عطشان دائمًا. كما ترى، عندما يحاول الناس إبعادك عما لدى الله لك، فقط ادفعهم بعيدًا عن طريقك لأنك تعرف ما تريد. استمر في التركيز عليه وبحلول الوقت الذي تحصل عليه، لن تحتاج إلى إخبار أي شخص أنك حصلت عليه؛ سوف يرونه بأنفسهم.

 دراسة أخرى: تيموثاوُسَ الثّانيةُ 2: 3 ؛ بُطرُسَ الأولَى 1: 7

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$