القائمة إغلاق

أحمي رؤيتك Protect Your Vision

الرَّجُلُ الذَّكيُّ يَستُرُ المَعرِفَةَ…

(أمثال 12: 23)

عندما تمشي مع الرب، يعطيك رؤى لمستقبلك؛ رؤى عن حياتك، والأشياء التي يريد أن ينجزها معك ومن خلالك. يتسبب في رؤيتك للمستقبل حتى تتمكن من التوجه نحو ذلك المستقبل. قد لا يرى الجميع ما تراه، أو يعرف المستقبل الذي يوجهك به الله. لكن بعض الناس يحاولون إخبار الجميع بما يعرضه لهم الله عن مستقبلهم. سيكون هذا خطأ، إلا إذا كان هو الذي دفعك للحديث عنه.

افهم أن الشيطان لا يعرف ما تراه، حتى تخبره؛ إنه لا يعرف كل شيء. عندما يسمع ما تراه، ثم يبدأ في تخطيط كيفية وضع خطة لمحاولة إيقافك. هناك أشخاص فقدوا الفكرة الجميلة التي تلقوها من الروح لأنهم لم يتمكنوا من الاحتفاظ ببعض الأشياء لأنفسهم. بمجرد أن يحصلوا على فكرة عن شيء ما، بدأوا في إخبار الناس عن ذلك، فالشيطان يبدأ في الألتفاف عليها ويستنبط وسائل لمنع الفكرة من التحقق. لا تعطيه هذه الفرصة.

تقول آية موضوعنا: “كن عاقلاً ولا تخبر كل شيء تعرفه …”. لا تخبر دائمًا خططك لغير المسيحيين. مهما كانت الفكرة التي أعطاك إياها الله ، ابدأ بها قبل الحديث عنها ؛ وإلا قد لا تبدأ أبداً. ليس لأن الأشخاص الذين يعرفون رؤيتك أو حتى الشيطان يمكنهم إيقافك ؛ لا. ذلك لأن هناك روحاً تعمل معهم ؛ قد ينضحون نوعاً معيناً من السلبية التي قد تخفف من حماستك لما يريده الله منك ، إذا لم تكن حريصاً. لذا كن ذكياً روحياً. يقول الكتاب المقدس ، “مَنْ يَحفَظُ فمَهُ ولِسانَهُ، يَحفَظُ مِنَ الضّيقاتِ نَفسَهُ.

“(الأمثال 21: 23).

ـــــــــــــ

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$