القائمة إغلاق

أربعة وعشرون ساعة من الحماية Twenty – Four Hour Protection

“جَميلُ الِارتِفاعِ، فرَحُ كُلِّ الأرضِ، جَبَلُ صِهيَوْنَ. فرَحُ أقاصي الشِّمالِ، مدينةُ المَلِكِ العظيمِ. اللهُ في قُصورِها يُعرَفُ مَلجأً.” (مزمور 48: 2-3). الشاهد المقدس أعلاه هو ترنيمة شعبية بين المسيحيين. يقول الجزء الذي تحته خط: “اللهُ في قُصورِها يُعرَفُ مَلجأً”. من المعروف أن الله في قلاع إسرائيل يمنح ملجأ خاصًا به. القلاع هي معاقل للحماية في زمن الحرب، لكن الناس يثقون في قوة الله، وليس الجدران العالية أو السميكة، كدفاع عنهم. يقول الكتاب المقدس، “السّاكِنُ في سِترِ العَليِّ، في ظِلِّ القديرِ يَبيتُ.” (مزمور 91: 1). المكان السري للعلي ليس بناء أو معبد مبني بأيدي. إنه المسيح، وهذا هو المكان الذي تعيش فيه. إنه حمايتك. يقول الكتاب المقدس أن حياتك مخفية مع المسيح في الله (كولوسي 3: 3)، مما يعني أن لديك حماية لمدة أربع وعشرين ساعة يومياً. إنه على مدار الساعة. أنت محمي فيه، لأنه أصبح قلعتك التي تعيش فيها. هللويا. إن حضور الله ونوره في المكان الذي تعيش فيه هو مكان مرتفع – فوق كل شر وظلمة في العالم. لذلك سر في الحياة بجرأة، عالمًا أنه لن ينجح أي سلاح يوجه ضدك. لديك حماية الله القوية. كانت هذه ثقة داود عندما أعلن، “بخَوافيهِ يُظَلِّلُكَ، وتَحتَ أجنِحَتِهِ تحتَمي. تُرسٌ ومِجَنٌّ حَقُّهُ. لا تخشَى مِنْ خَوْفِ اللَّيلِ، ولا مِنْ سهمٍ يَطيرُ في النَّهارِ، ولا مِنْ وبإٍ يَسلُكُ في الدُّجَى، ولا مِنْ هَلاكٍ يُفسِدُ في الظَّهيرَةِ.” (مزمور 91: 4-6). لا تجد نفسك أبدًا اعتذاريًا أو خائفًا أو مترددًا في التعبير عن قناعاتك بشأن المسيح ورسالة الإنجيل. انتبه لحمايتك الإلهية فيه. يقول الكتاب المقدس، “أورُشَليمُ الجِبالُ حَوْلها، والرَّبُّ حَوْلَ شَعبِهِ مِنَ الآنَ وإلَى الدَّهرِ.” (مزمور 125: 2). لا شيء ولا أحد يعيقك أو يمنعك من إعلان يسوع ربًا، لأنه أعظم من أي حكومة أو مؤسسة أو عصابة. إنه يحكم الكون ويسود عليه. مجداً لاسمه إلى الأبد. اعتراف لن ينجح أي سلاح يوجه ضدي. وكل لسان يقوم عليّ في القضاء أنا أدينه. أنا لدي حماية الله القوية على حياتي وعائلتي وأحبائي. أنا أعيش في المسيح، فوق الشر والظلمة في العالم. مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$