القائمة إغلاق

أعظم اختبار The Greatest Experience

 “لكنكُمْ ستَنالونَ قوَّةً مَتَى حَلَّ الرّوحُ القُدُسُ …” (أعمالُ الرُّسُلِ 1: 8).

 أعظم اختبار يمكن لأي شخص أن يمر به هو الملء بالروح القدس. لا شيء في العالم يقارن بالروح القدس الذي أخذ مسكنه فيك، جاعلاً جسدك مسكنه الحي – أربع وعشرون ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، اثنان وخمسون أسبوعاً في السنة، ثلاثمائة وخمسة وستون يومًا في السنة وثلاثمائة وستة وستون يومًا في السنة الكبيسة.

 في يوحنا 14: 23، قال يسوع، “… «إنْ أحَبَّني أحَدٌ يَحفَظْ كلامي، ويُحِبُّهُ أبي، وإليهِ نأتي، وعِندَهُ نَصنَعُ مَنزِلًا.”. وهذه البركة لمن يحب الرب ويحفظ كلمته. يسوع والآب سيقيمان مقرا لهما فيه. كيف؟ إنه بالروح القدس. هذا عندما تختبر تجلياته وعملياته المجيدة في حياتك.

 بعد أن قبلت الروح القدس، أنت تحمل المملكة فيك؛ عند وصولك إلى مكان، ملكوت الله يصل فيك. لقد أصبحت حاملًا وموزعًا للحقائق الأبدية. يا لها من حياة. الصلاة، بالنسبة لك، ليست مناجاة دينية، لكنها وقت رفقة في شركة مع طبيعة الله. عندما تصلي، حتى جسدك يستجيب؛ فتتدفق تيارات القوة الإلهية من خلال كيانك. حتى تستقبل الروح القدس، فإن هذا لن يحدث أبدًا. إلا عندما يملأ الروح القدس حياتك.

 تذكر ما حدث للرسل في يوم الخمسين: يقول الكتاب المقدس “… كانَ الجميعُ مَعًا بنَفسٍ واحِدَةٍ، وصارَ بَغتَةً مِنَ السماءِ صوتٌ كما مِنْ هُبوبِ ريحٍ عاصِفَةٍ ومَلأَ كُلَّ البَيتِ حَيثُ كانوا جالِسينَ،”(أعمالُ الرُّسُلِ 2: 1-2). بعد ذلك، أصبحوا رجالاً ونساءً يسيطر عليهم الروح، يكرزون بالإنجيل بقوة ومعجزات وآيات وعجائب.

 أكرم الروح القدس وقدر حضوره وخدمته في حياتك؛ إنه الشخص الذي يمنحك القوة لتعيش من أجل السيد. وعروضك وخدمتك لله ليست مقبولة عنده إلا إذا قُدمت من خلال الروح القدس (رومية 15: 16 ؛ عبرانيين 9: 4).

 دراسة أخرى: أفسس 5: 18-19 ؛ كورِنثوس الأولَى 3: 16

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$