القائمة إغلاق

أمتلك الأرض Possess The Land

“«جميعَ الوَصايا الّتي أنا أوصيكُمْ بها اليومَ تحفَظونَ لتَعمَلوها، لكَيْ تحَيَوْا وتَكثُروا وتَدخُلوا وتَمتَلِكوا الأرضَ الّتي أقسَمَ الرَّبُّ لآبائكُمْ.” (تثنية 8: 1).
عندما كان بنو إسرائيل على وشك الدخول إلى أرض الموعد، أوضح لهم موسى أن عليهم أن يدخلوا ويمتلكوا الأرض. كما ترى، لم يكن يكفيهم مجرد الذهاب إلى الأرض؛ كان عليهم أن يمتلكوها أيضًا. بعبارة أخرى، كان عليهم تولي زمام الأرض والتمتع بفوائدها.
في العهد الجديد، نحن لا “نذهب إلى أرض الموعد”. لقد ولدنا فيه. ومع ذلك، فإن تعليمات امتلاك الأرض تظل كما هي. الآن بعد أن أصبحت في أرض الموعد، يجب أن تمتلك ميراثك في المسيح. يجب أن تمتلك صحتك الإلهية والازدهار والسلام والفرح. لقد ولدت في الأرض التي تتدفق فيها البركات الغزيرة، لكن عليك امتلاكها.
إن الطريق إلى امتلاك ميراثك في المسيح هو من خلال اعترافاتك. يجب أن تعلن بجرأة أن كل ما يقوله الله إنه لك هو ملكك. استمر في الإعلان عن وصولك إلى مكان الوفرة، حيث تتمتع بثروة غير محدودة وصحة إلهية. استمر في الإعلان بأنك تحرز تقدمًا وتمضي قدمًا في حياتك. استمر في الإعلان بأنك جئت إلى مكان رحب.
دراسة أخرى: يشوع 23؛ أفسس 1: 11؛ متي 11: 12

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$