القائمة إغلاق

إحتفظ بالإتحاد Keep the Union

” أَنَا الْكَرْمَةُ وَأَنْتُمُ الأَغْصَانُ. كل من يعيش ويبقي فِيَّ وَأَنَا فِيهِ هَذَا يَأْتِي بِثَمَرٍ وفير. لأَنَّكُمْ بِدُونِي [أي لو كنتم مفصولون عن الاتحاد الحيوي والأَسَاسِيّ والحَتْمِيّ والضَرُورِيّ معي] لاَ تَقْدِرُونَ أَنْ تَفْعَلُوا شَيْئاً. إِنْ كَانَ أَحَدٌ لاَ يَثْبُتُ ويسكن فِيَّ يُطْرَحُ خَارِجاً كَالْغُصْنِ [المقطوع والمفصول عن الكرمة] فيذبل وَيَجِفُّ .
(يو 15: 5-6) (ترجمة ( The Amplified Bible

اذا بقيت في اتصال مستمر مع الله, واذا أتحدت حيوياً مع الله, ستكون كل إمكانيات السماء وقوتها وسلطانها ونفوذها تحت أمرك وتصرفك. هل أدركت ذلك؟ فكر في هذا لدقيقة. فكر في روعة الكون في مثل هذا الإنسجام الشديد مع الله للدرجة أن الله يفعل كل شيء تطلبه أنت منه!

وطبقاً ليسوع, هذا النوع من القوة والسلطان للصلاة هو متاح لكل مؤمن. وهو متاح لك ولي ..إذا جعلنا إتحادنا مع الله أهم شيء في حياتنا.
أذاً هيا نعيشها ! ولنتوقف عن الحلول الوسط والسماح لأمور العالم في استنزاف وقتنا مع الله. وهيا نحفظ كلامه في قلوبنا بعمق كبير للدرجة التي لا يوجد فيها فكر لأي شخص آخر يظهر أكثر أهمية من كلامه. وبعد ذلك لنبدأ نسأل ولنسأل عن ما نريده. ونسأل ما نحتاجه. ونسأل الله أن يسدد إحتياجات الآخرين. وبالتأكيد, مؤمنين بإستقبال ما سألناه.

ويجب أن لا نكون خجولين من أي طلب. فيمكن أن يكون لدينا جراءة في أي طلب من الله, عالمين أنه عندما نعطي الأولوية لله في حياتنا, هو يفعل المثل ويعطينا الأولوية في حياته. وهذا ما قصده يسوع عندما قال, ” كل من يُحِبُّنِي حقاً يُحِبُّهُ أَبِي وَأَنَا أيضاً أُحِبُّهُ وَأُظْهِرُ وأكشف لَهُ ذَاتِي” (يو 14: 21)
(ترجمة ( The Amplified Bible

فالله قد شرح ذلك لروفوس موسلي ــ وهو رجل عظيم لله رحل للسماء من عدة سنوات ــ في تلك الكلمات: ” الحياة في يسوع سهلة بمجد وروعة. ولها مسئولية واحدة: وهذه المسئولية هي في البقاء في وحدة مستمرة. فإذا بقيت وإستمررت في وحدة معي, سأهتم وأعتني بكل شيء آخر ” أليس هذا توجيه بسيط ومبهج؟ أنت تحتفظ وتتمسك بالوحدة. وهو سوف يهتم ويعتني بكل شئ آخر.  هللويا

أخذت بإذن من خدمات كينيث كوبلاند www.kcm.org & www.kcm.org.uk   .
هذه المقالة بعنوان إحتفظ بالإتحاد تأليف : جلوريا كوبلاند من المجلة الشهرية BVOV  سبتمبر 2012
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات كينيث كوبلاند.

Used by permission from Kenneth Copeland Ministries www.kcm.org  &  www.kcm.org.uk.

This article entitled “Keep the Union” is written by Gloria Copeland , taken from the monthly magazine BVOV Sept. 2012.

©  2012 Eagle Mountain International Church, Inc.: aka: Kenneth Copeland Ministries.  All Rights Reserved.

This work Translated by: Life Changing Truth Ministry

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$