القائمة إغلاق

إنه قادم بهتاف He’s Coming With A Shout

 “لأنَّ الرَّبَّ نَفسَهُ بهُتافٍ، بصوتِ رَئيسِ مَلائكَةٍ وبوقِ اللهِ، سوفَ يَنزِلُ مِنَ السماءِ والأمواتُ في المَسيحِ سيَقومونَ أوَّلًا. ثُمَّ نَحنُ الأحياءَ الباقينَ سنُخطَفُ جميعًا معهُمْ في السُّحُبِ لمُلاقاةِ الرَّبِّ في الهَواءِ، وهكذا نَكونُ كُلَّ حينٍ مع الرَّبِّ. لذلكَ عَزّوا بَعضُكُمْ بَعضًا بهذا الكلامِ. ” (تسالونيكي الأولى 4: 16-18)

 كم أتطلع إلى مجيء الرب، “اختطاف الكنيسة” . أرجو أن تفعل ذلك أيضًا. مجيئه بصوت رئيس الملائكة وبوق. انه قادم “مع صوت ضجة.” هللويا.

 لن يكون هذا هتافًا عاديًا. سيكون عاليًا جدًا لدرجة أن الموتى في المسيح – كل مسيحي مات على الإطلاق – سوف يسمعه ويعود إلى الحياة. يقول الكتاب المقدس أن الأموات في المسيح سيقومون أولاً، ثم نحن الأحياء الباقين سوف نختطف معهم لملاقاة الرب في الهواء. ويقول الكتاب المقدس، “….. وهكذا نَكونُ كُلَّ حينٍ مع الرَّبِّ.” (تسالونيكي الأولى 4: 17).

 تذكرنا هذه الصيحة بقصة في يوحنا 11؛ صرخ يسوع وخرج رجل ميت اسمه لعازر من القبر: “ولَمّا قالَ هذا صَرَخَ بصوتٍ عظيمٍ: «لعازَرُ، هَلُمَّ خارِجًا!». فخرجَ المَيتُ ويَداهُ ورِجلاهُ مَربوطاتٌ بأقمِطَةٍ، ووجهُهُ مَلفوفٌ بمِنديلٍ… ” (يوحنا 11: 43-44).

 لو لم يكن يسوع قد خص لعازر، داعياً إياه باسمه، لكان كل ميت قد سمع صراخه وخرج من القبر. لكنه كان محددًا وقال: “«لعازَرُ، هَلُمَّ خارِجًا!».”. هو سوف يصرخ مرة أخرى، وعندما يفعل، فقط أولئك الذين عاشوا من أجله قبل موتهم، والذين يعيشون من أجله الآن سوف يسمعون ذلك في اختطاف الكنيسة.

 هذا اليوم قادم: هل أنت مستعد؟ هذا كل ما هو مهم. لهذا السبب ننتج ونوزع   إنشودة الحقائق للعالم بأسره بكل لغة: نحن نجهز الأمم لعودته. نريد أن نصل إلى كل رجل وامرأة وفتى وفتاة على وجه الأرض بالإنجيل: “ويُكرَزُ ببِشارَةِ الملكوتِ هذِهِ في كُلِّ المَسكونَةِ شَهادَةً لجميعِ الأُمَمِ. ثُمَّ يأتي المُنتَهَى.” (متى 24: 14).

 دراسة أخرى: كورِنثوس الأولَى 15: 51-52 ؛ تسالونيكي الأولَى 4: 16-18

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$