القائمة إغلاق

إيمان متزايد أكثر من أي وقت مضى Ever-Increasing Faith

  –  “وَلَسْنَا نَفْتَخِرُ بِمَا يَتَعَدَّى الْحَدَّ فِي أَتْعَابِ غَيْرِنَا. وَإِنَّمَا نَرْجُو، إِذَا مَا نَمَا إِيمَانُكُمْ، أَنْ نَزْدَادَ تَقَدُّماً بَيْنَكُمْ وَفْقاً لِقَانُونِنَا، ” (كورنثوس الثانية 10: 15). ترجمة كتاب الحياة

 الحياة التي نعيشها في المسيح هي من إيمان إلى إيمان – الإيمان المتزايد باستمرار. بالحديث عن الإنجيل، يقول الكتاب المقدس، “لأنْ فيهِ مُعلَنٌ برُّ اللهِ بإيمانٍ، لإيمانٍ…” (رومية 1: 17). كلما استقبلت كلمة الله، زاد إيمانك، لأن “إذًا الإيمانُ بالخَبَرِ، والخَبَرُ بكلِمَةِ اللهِ.” (رومية 10: 17).

 انفتح على الإيمان المتزايد باستمرار؛ لا تتوقف حيث كنت؛ اخلع الغطاء. نقرأ في بعض كتابات بولس عن تركيزه على الإيمان المتزايد باستمرار. في تسالونيكي الثّانيةُ 1: 3 على سبيل المثال، يثني عليهم على إيمانهم المتزايد: “…. لأنَّ إيمانَكُمْ يَنمو كثيرًا، ومَحَبَّةُ كُلِّ واحِدٍ مِنكُمْ جميعًا بَعضِكُمْ لبَعضٍ تزدادُ،”.

 إذا كان لديك إيمان متزايد باستمرار، فسيؤدي ذلك إلى توسيع الخدمة باستمرار. يقول نفس الشاهد الافتتاحي في الكتاب المقدس  الترجمة الإنجليزية Amplified Classic  ، “نحن لا نفتخر ، بما يتجاوز حدودنا المناسبة، على أعمال الرجال الآخرين، ولكن لدينا الأمل والثقة في التوقع أنه مع استمرار إيمانك في النمو، فإن مجالنا بينكم قد يتم توسيعه بشكل كبير، ولا يزال ضمن حدود وكالتنا “. بعبارة أخرى، مع الإيمان المتزايد باستمرار، تظل مركزًا في رؤيتك، بينما تتوسع.

 إذا كنت قائدًا بأي صفة في الكنيسة، فقم ببناء إيمانك وإيمان أعضائك. عندما يزداد إيمانك وإيمانهم، سيتوسع العمل أيضًا ويزداد بشكل كبير. في الكنيسة أو المجموعة التي يكون فيها إيمان الناس منخفضًا، يكون عمل الله منخفضًا.

 يساعدك هذا على فهم سبب أهمية تعليم الإيمان وعمل الإيمان وحياة الإيمان. هللويا.

  –  دراسة أخرى: تسالونيكي الثّانيةُ 1: 3 ، كورِنثوس الثّانيةُ 10: 15

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$