القائمة إغلاق

احسبوه كل فرح Count It All Joy

 “اِحسِبوهُ كُلَّ فرَحٍ يا إخوَتي حينَما تقَعونَ في تجارِبَ مُتَنَوِّعَةٍ،”. (يعقوب 1: 2).

 تأتي التجارب لاختبار إيمانك وتقويته. التجربة وإثبات إيمانك تنشأ فيك ثباتًا وصبرًا. يتم اختبار إيمانك تمامًا كما يمر الذهب باختبار النار لتطهيره.

 الحياة المسيحية هي حياة خالية من الهم، لذا يجب أن تعيش حياة سعيدة. تعلم أن تلقي كل همومك ومخاوفك على يسوع لأنه يعتني بك. عندما تدرك حقًا مدى حبه لك، فلن تقلق بشأن أي شيء بعد الآن؛ لن يكون هناك أي سبب لأن يكون عنايتك أنت ويسوع بنفس الأشياء. لذلك، لا تدع أي شيء يجلب الدموع لعينيك. تذكر أن كل صعوبة قابلة للتغيير لأنها مؤقتة.

 يسمي الكتاب المقدس المشاكل التي تعترض طريقك، ضيقة خفيفة. “لأنَّ خِفَّةَ ضيقَتِنا الوقتيَّةَ تُنشِئُ لنا أكثَرَ فأكثَرَ ثِقَلَ مَجدٍ أبديًّا.” (كورنثوس الثانية 4: 17). بقدر ما يتعلق الأمر بالله لذا فهي أشياء صغيرة. الضيق لفترة قصيرة وهي بالتأكيد ستتحول لصالحك؛ سينتج عنها أغنى بركات الله عليك، إذا وثقت بالكلمة وسكنت فيها. المشاكل التي تواجهها مؤقتة لذا لا يمكن أن تستمر لفترة طويلة. إنها نقاط الانطلاق التي تحتاجها لتنتقل بك إلى مستوى أعلى من الحياة.

 دراسة أخرى: بُطرُسَ الأولَى 5: 7

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$