القائمة إغلاق

استخدم اسمه بتوقع Use His Name With Expectation

“فقالَ بُطرُسُ: «ليس لي فِضَّةٌ ولا ذَهَبٌ، ولكن الّذي لي فإيّاهُ أُعطيكَ: باسمِ يَسوعَ المَسيحِ النّاصِريِّ قُمْ وامشِ!»”.(أعمال الرسل 3: 6).

 يخبرنا الكتاب المقدس عن رجل في أعمال الرسل 3 تم وضعه يوميًا عند بوابة الهيكل حتى يتمكن من طلب الصدقات. كان عمره فوق الأربعين عامًا وكان أعرجًا منذ الولادة. ذات يوم، بينما كان بطرس ويوحنا يذهبان معًا إلى الهيكل، وصل الرجل إليهما طالبًا الصدقات. توقف كلاهما، وتحدث بطرس وقال، “«ليس لي فِضَّةٌ ولا ذَهَبٌ، ولكن الّذي لي فإيّاهُ أُعطيكَ: باسمِ يَسوعَ المَسيحِ النّاصِريِّ قُمْ وامشِ!». “

 واثقًا من حدوث معجزة، أمسك بطرس بالرجل من يده اليمنى ورفعه، فتقوت عظام كاحل الرجل؛ لقد شُفي بمجد بقوة الله. أعطانا يسوع التوكيل الرسمي لاستخدام اسمه، لنداء اسمه في المواقف والظروف. اسمه له كل قوة. استخدامه بتوقع.

 إذا كنت تؤمن بيسوع المسيح، عليك أن تثق في اسمه. عليك أن تستخدم اسمه بثقة وإيمان. عندما قال بطرس للرجل، “باسم يسوع المسيح الناصري ، قم وامش”، يقول الكتاب المقدس أن عظام كاحل الرجل قد حصلت على القوة.

 لكن لم يرَ أحد عظامه تستمد قوتها. لم ير أحد كيف تعمل قوة الله في عظامه. في عالم الروح، عندما تستخدم اسم يسوع، هناك تغيير. قد لا تراها حتى تتصرف، وستتصرف فقط لأنك متوقع. لو لم يكن بطرس متوقعا حدوث معجزة، لما سحب الرجل.

 كل واحد منا في المسيح يسوع نال الروح القدس لديه ما يعطيه لمدينتنا ودولتنا وأمتنا والعالم بأسره. أرسلنا باسمه لنبشرهم أن البر قد أتى. الحياة الأبدية لهم الآن. اخرج متوقعًا أن يتلقى الكثيرون رسالتك ويلجأون إلى البر. هللويا.

 قل هذه من ورائي، ‘أيها الآب السماوي الغالي، أشكرك على كلمتك التي تعطيني التأكيد على أنه كلما أصلي باسم يسوع، يمكنني دائمًا توقع الحصول على نتائج. أنا أستخدم هذا الاسم بجرأة وثقة، مدركًا أن الأشياء قد تم تنشيطها بالفعل لصالحي في عالم الروح ، في اسم يسوع. آمين.

 يوحَنا الأولَى 5: 14-15 “وهذِهِ هي الثِّقَةُ الّتي لنا عِندَهُ: أنَّهُ إنْ طَلَبنا شَيئًا حَسَبَ مَشيئَتِهِ يَسمَعُ لنا. وإنْ كُنّا نَعلَمُ أنَّهُ مَهما طَلَبنا يَسمَعُ لنا، نَعلَمُ أنَّ لنا الطَّلَباتِ الّتي طَلَبناها مِنهُ.”.

 مرقس 16: 17-18 “وهذِهِ الآياتُ تتبَعُ المؤمِنينَ: يُخرِجونَ الشَّياطينَ باسمي، ويَتَكلَّمونَ بألسِنَةٍ جديدَةٍ. يَحمِلونَ حَيّاتٍ، وإنْ شَرِبوا شَيئًا مُميتًا لا يَضُرُّهُمْ، ويَضَعونَ أيديَهُمْ علَى المَرضَى فيَبرأونَ». “.

  يوحَنا 14: 13-14″ ومَهما سألتُمْ باسمي فذلكَ أفعَلُهُ ليَتَمَجَّدَ الآبُ بالِابنِ. إنْ سألتُمْ شَيئًا باسمي فإنّي أفعَلُهُ. “.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$