القائمة إغلاق

استخدم ما لديك Use What You’ve Got

 ” فَانْتَهَرَهُ يَسُوعُ قَائِلاً: «اخْرَسْ! وَاخْرُجْ مِنْهُ!» فَصَرَعَهُ الرُّوحُ النَّجِسُ وَصَاحَ بِصَوْتٍ عَظِيمٍ وَخَرَجَ مِنْهُ.”. 25:1-26.

 كمسيحيين، لقد أُعطينا السيادة على الشيطان وقوات الظلمة باسم يسوع. علينا أن نستخدم ما لدينا. لا تتفاوض مع الشياطين. عندما تقول لهم: “اخرجوا” عليهم أن يطيعوا لأنك تستخدم سلطان الرب يسوع.

 يقول الكتاب المقدس أن الناس اندهشوا من يسوع في أيامه لأنه بسلطان كان يأمر الأرواح النجسة فأطاعته (مرقس 1: 27). يقول الكتاب المقدس، “… فَأَخْرَجَ الأَرْوَاحَ بِكَلِمَةٍ …” (متى 8: 16). هذا ما عليك فعله.

 مارس سلطانك في المسيح؛ استخدم قوة الروح القدس. تقول ترجمة الكتاب المقدس للأخبار السارة للآية الافتتاحية، “أمر يسوع الروح قائلاً: “أصمت واخرج من الرجل!” فهز الروح الشرير الرجل بشدة، وصرخ بصوت عالٍ، وخرج منه.”. لم يستطيعوا مقاومة يسوع؛ ولا يمكنهم مقاومتك.

 وبينما تصلون وتتشفعون من أجل الناس ومن أجل الأمم، أخرجوا الشياطين. اطلب من الأرواح الشريرة المسؤولة عن الشر والارتباك والظلام في العالم أن تخرج من أمتك، ومدينتك، وبلدتك، وقريتك. أمر رئيس سلطان الهواء أن يرفع يديه عن الشعب، لكي يشرق نور إنجيل المسيح المجيد في قلوبهم لينالوا الخلاص.

 ليس للشيطان الحق في إدارة الأمور في حياتك، أو في منزلك، أو في حياة أحبائك. مارس سلطانك في المسيح ضده. لا تنتظر من شخص آخر أن يفعل ذلك نيابة عنك. كل مسيحي لديه القدرة على إخراج الشياطين. لقد أعطاك يسوع السلطان؛ السير والعيش في اسمه. استخدم ما لديك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$