القائمة إغلاق

استدعيت للقيادة Called To Lead

 “فاذهَبوا وتَلمِذوا جميعَ الأُمَمِ وعَمِّدوهُم باسمِ الآبِ والِابنِ والرّوحِ القُدُسِ. وعَلِّموهُم أنْ يَحفَظوا جميعَ ما أوصَيتُكُمْ بهِ. وها أنا معكُمْ كُلَّ الأيّامِ إلَى انقِضاءِ الدَّهرِ». آمينَ”. (متى 28: 19-20).

 في محاولتنا لتبشير العالم، يجب أن نفهم تمامًا النشاط، والدعوة، والقيادة الحقيقية. قال يسوع، “فاذهَبوا وتَلمِذوا جميعَ الأُمَمِ ….”. هذا يعني أننا نصنع الأمم تلاميذ. كلمة “أمم” مأخوذة من اليونانية “Ethnos.” تشير Ethnos إلى مجموعات مختلفة مع بعض العوامل المشتركة التي تجمعهم معًا. على سبيل المثال، عائلة، مجموعة من السياسيين، جمعية للأطباء، إلخ.

 لذلك، عندما استخدم يسوع المصطلح “أمم” يمكنك تفسيره على أنه بلدان، وعائلات، ومجموعات، وهيئات مهنية وما إلى ذلك. يأمر الرب أن نذهب إلى كل هذه الأماكن ونقود. تذكر، قال في متى 5: 14، “أنتُمْ نورُ العالَمِ….”. أنت قائد في عالمك. خذ دورك كبطل.

 بطل الرواية هو مدافع أو بطل قضية أو فكرة معينة. إحدى الطرق التي يعمل بها بطل الرواية هي من خلال الابتكار. أفتح عقلك وأجد طرقًا جديدة للدخول بالإنجيل والمضي قدمًا فيه. كبطل الرواية، طور وسائل واستراتيجيات أكثر حداثة لتقدم المملكة.

 فكر دائمًا في كيفية الوصول إلى المزيد من الناس أو “أمة” كاملة من أجل الرب. ثم أخرج بالروح بأفكار إبداعية لتحقيق ذلك. تذكر أنك صوت الرب أينما كنت. لقد أرسلك إلى ذلك العالم لتظهر للآخرين كيف يعيشوا حياة الملكوت. أنت هناك لإحداث فرق. أخلق فرص جديدة لنشر الإنجيل.

  دراسة أخرى: متى 5: 14-16؛ رومية 1: 16؛ مرقس 15: 16

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$