القائمة إغلاق

اسحب من الخزان الخاص بك Pull from Your Reservoir

 لتَسكُنْ فيكُم كلِمَةُ المَسيحِ بغِنًى، وأنتُمْ بكُلِّ حِكمَةٍ… (كولوسي 3: 16). 

إن رد فعلك على تحديات الحياة ومحنها سيكون بقدر كلمة الله الموجودة بداخلك؛ خزان الكلمة المخزن في روحك. في يوم الأزمة، عليك أن تسحب من خزان الكلمة الذي بداخلك؛ مما يعني أن ردك سيكون جاهزاً ومبرمجا مسبقاً بواسطة الكلمة. 

لنأخذ على سبيل المثال حالة نشأت في العمل أو في أموالك أو صحتك. ماذا سيكون رد فعلك؟ سيعتمد رد فعلك بالكامل على ما قمت بتخزينه في خزانك. 

إذا كنت قد برمجت نفسك خلال السنوات مع الكلمة، لتفهم ما قد يأتي، الذي فيك أعظم من الذي في العالم، لن يكون هناك مجال للخوف. إذا كنت قد برمجت نفسك لتفهم أنك شريك في الطبيعة الإلهية؛ شريك من نوع الله، لن تخاف. بدلاً من ذلك، ستبدأ في التنبؤ بالكلمة وإعلانها في هذا الموقف وفوقه. إن كلمة الله التي تعلمتها، بما في ذلك الكلمة التي تتعلمها الآن، ليست عبثاً. سوف ترفعك عالياً في يوم الضيق. لهذا السبب يجب ألا تكون الكلمة في رأسك فقط؛ دعها تتخلل كل ألياف كيانك، كل عظام جسمك. احتفظ بها في قلبك وفي فمك دائماً.

إذا لاحظت أي شذوذ في أي جزء من جسدك، من الخزان في روحك، فافرج عن الكلمة: “باسم يسوع، أنا شريك في الطبيعة الإلهية. حياة الله في كل خلية من دمي وفي كل عظم من جسدي وفي كل ألياف كياني. أنا “غير قابل للعدوى”. الروح القدس يطوف في جسدي. الحياة الإلهية في عضلاتي. إنها في عظامي. إنها في بشرتي. لقد تم تنشيطي بالكامل بواسطة الروح القدس. 

 لا يستطيع أي شيطان أن يقف عندما تدلي بمثل هذه الإعلانات الجريئة المليئة بالإيمان، من الخزان الذي في روحك. هللويا. 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$