القائمة إغلاق

الاختيار لك The Choice Is Yours

“وَلا تُقَدِّمُوا أَعْضَاءَكُمْ لِلْخَطِيئَةِ أَسْلِحَةً لِلإِثْمِ، بَلْ قَدِّمُوا أَنْفُسَكُمْ لِلهِ بِاعْتِبَارِكُمْ أُقِمْتُمْ مِنْ بَيْنِ الأَمْوَاتِ أَحْيَاءَ، وَأَعْضَاءَكُمْ لِلهِ أَسْلِحَةً لِلْبِرِّ. فَلَنْ يَكُونَ لِلْخَطِيئَةِ سِيَادَةٌ عَلَيْكُمْ….” (رومية ٦: ١٣ـ١٤، كتاب الحياة).

على الرغم من أن حياة يسوع فينا تُنتج ثمر المحبة، فلا تخطئ في التفكير بأنه يُمكنك أن تستلقي جانباً وتدعه يفعل كل شيء. فهو لن يجعل الثمر ينمو نيابة عنك تماماً مثل شجرة التفاح لن تتولى مسؤولية الغصن وتُنتج تفاح مباشرة من جذع الشجرة.  

لقد منحك يسوع القوة والحياة. إذن فعليك أن تقوم بدورك باختيار الخضوع لتلك الحياة. بفعل إرادتك، يجب أن تسمح لما وضعه في داخلك أن يظهر إلى الخارج.

على سبيل المثال، عندما يقول لك شخصً ما شيئاً شريراً، عليك أن تتخذ القرار: هل ستخضع لانزعاج جسدك وتقول له شيئاً غير لطيف في المقابل؟ أم أنك ستخضع لروحك وترد بالمحبة؟

الإجابة على هذه الأسئلة سوف تُحدد من خلال عاملين. الأول، بالطبع، هو اختيارك. والثاني هو حالة قلبك.

إذا كنت تتجاهل وقتك الخاص مع الله، وتقضي ساعات أمام وسائل الترفيه العالمية بدلاً من الانتباه للكلمة، فقد تجد نفسك أضعف من أن تُطيع صوت روحك. على الرغم من رغبة قلبك في التصرف بمحبة، إلا أن جسدك سوف يكسب الصراع ضد روحك الغير مُغذاه وتنتقد بغضب الشخص الذي أخطأ إليك.

ولكن، إذا كنت تبقى في شركة مع الرب يومياً، سيكون قلبك قوياً ومليئاً بالطاقة الروحية اللازمة لكي تحكم الجسد وتدع المحبة تتدفق. ستكون قادراً على الاختيار الصحيح ومحبة يسوع سوف تصل إلى الأخرين من خلالك! قد تكون هذه المحبة هي الوسيلة التي من خلالها يكتشفوا محبة يسوع لأنفسهم. نحن رسائل حب حية من الله إلى الأخرين. (٢ كورنثوس ٣: ٢ـ٣).  

_______

أخذت بإذن من خدمات كينيث كوبلاند www.kcm.org & www.kcm.org.uk.

هذه المقالة بعنوان الاختيار لكتأليفجلوريا كوبلاند من كتاب “محبة بلا حدود” جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات كينيث كوبلاند.

Used by permission from Kenneth Copeland Ministries www.kcm.org  &  www.kcm.org.uk.

This article entitled “The Choice Is Yours is written by Gloria Copeland, taken from “Limitless Love” Book.

© 2008 Eagle Mountain International Church, Inc.: aka: Kenneth Copeland Ministries.  All Rights Reserved.

This work Translated by: Life Changing Truth Ministry

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$