القائمة إغلاق

التأمل: وصفتك للنجاح Meditation: Your Recipe For Success

 “لا يَبرَحْ سِفرُ هذِهِ الشَّريعَةِ مِنْ فمِكَ، بل تلهَجُ فيهِ نهارًا وليلًا، لكَيْ تتَحَفَّظَ للعَمَلِ حَسَبَ كُلِّ ما هو مَكتوبٌ فيهِ. لأنَّكَ حينَئذٍ تُصلِحُ طريقَكَ وحينَئذٍ تُفلِحُ.”(يشوع 1: 8).

 هذا الشاهد المقدس هو وصفتك للنجاح. تقول ترجمة الكتاب المقدس الإنجليزية *Amplified*،. “لا يخرج كتاب الناموس هذا من فمك، لكنك تتأمل فيه ليلًا ونهارًا، حتى تتحفظ {وتفعل} حسب كل ما هو مكتوب فيه. بذلك تنجح في طريقك، وبذلك تتعامل بحكمة {و} تحقق نجاحًا جيدًا “. لاحظ أنه لم يقل “الله سيجعل طريقك مزدهرًا”، ولكن “أنت ستجعل طريقك مزدهرًا، وبذلك تتعامل بحكمة وتكون جيدًا في شؤون الحياة وتحقق نجاحًا جيدًا.”. ولكن لكي يحدث هذا، يجب أن تتأمل في الكلمة.

 هذا ما لم يتعلمه الكثيرون. أهمية وقوة التأمل. يجب أن يكون موضوع تأملك متسقًا مع أحكام إنجيل يسوع المسيح. لن يؤدي التأمل في أي شيء آخر لا يتفق مع الإنجيل إلى نتائج دائمة.

 إن التأمل في كلمة الله كثيرًا يجعلك تتعامل بحكمة في شؤون الحياة. ستصبح حذرًا ومتعمقًا في الإدراك؛ سيكون لديك سعة غير عادية من الفهم. ستعمل حكمة الله فيك لدرجة أنك عندما تتخذ قرارات أو تتخذ إجراءات بشأن أي شيء، فإنها ستكون صائبة. تعلم أن تتأمل في الكتاب المقدس بوعي. في مزمور 119: 97، قال داود، “كمْ أحبَبتُ شَريعَتَكَ! اليومَ كُلَّهُ هي لهَجي.”. لا عجب أنه كان ناجحًا جدًا وتعامل بحكمة كملك على إسرائيل.

 بينما تفكر جيدًا، تحدث وأهتف بكلمة الله في التأمل، فأنت تبرمج نفسك للحياة التصاعدية والأمامية، وسيكون نجاحك واضحًا للجميع.

 دراسة أخرى: تيموثاوُسَ الأولَى 4: 15؛ مزمور 119: 97؛ مزمور 119: 99

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$