القائمة إغلاق

الرب سوف يُعَظَّمُكَ God Will Make You Great

فقالَ الرَّبُّ ليَشوعَ: «اليومَ أبتَدِئُ أُعَظِّمُكَ في أعيُنِ جميعِ إسرائيلَ لكَيْ يَعلَموا أنّي كما كُنتُ مع موسَى أكونُ معكَ. (يشوع 3: 7)، هذا ما يقوله لنا الرب.

في هذا اليوم، هذا الأسبوع، هذا الشهر، هذا العام، سيبدأ الرب في تعظيمك أمام مرأى من الآخرين، وسوف يتعجبون. “وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ، وكهَنوتٌ مُلوكيٌّ، أُمَّةٌ مُقَدَّسَةٌ، شَعبُ اقتِناءٍ، لكَيْ تُخبِروا بفَضائلِ الّذي دَعاكُمْ مِنَ الظُّلمَةِ إلَى نورِهِ العَجيبِ. “. (1بطرس 2: 9).

الرب سوف يعظمك. وقال انه سوف يجعلك عجباً لجيلك. أنتُمْ مِنَ اللهِ أيُّها الأولادُ، وقَدْ غَلَبتُموهُم لأنَّ الّذي فيكُم أعظَمُ مِنَ الّذي في العالَمِ. (1 يوحنا 4: 4 ).

يرجى ملاحظة شيء هنا.” فقالَ الرَّبُّ ليَشوعَ: «اليومَ أبتَدِئُ أُعَظِّمُكَ في أعيُنِ جميعِ إسرائيلَ لكَيْ يَعلَموا أنّي كما كُنتُ مع موسَى أكونُ معكَ. “. (يشوع 3: 7)

من قال هذا ليشوع؟ هل كان رجلاً أم الله؟ هل قال أنك سوف تكون عظيماً إذا أحبك الناس؟ هل قال أنك ستكون عظيماً إذا حاول الناس مساعدتك؟ الناس قد يحتقرونك ، لكن الله هو الذي سيجعلك عظيماً، وهو سوف يفعل. قال الله هذا اليوم أنا (الله نفسه) سأعظمك. أمّا سبيلُ الصِّدّيقينَ فكنورٍ مُشرِقٍ، يتَزايَدُ ويُنيرُ إلَى النَّهارِ الكامِلِ. أمّا طَريقُ الأشرارِ فكالظَّلامِ. لا يَعلَمونَ ما يَعثُرونَ بهِ.

(الأمثال 4: 18-19)

الصديقين والأشرار هما كلمتان مهمتان تجدهما في الكتاب المقدس. وهم فقط هم الذين أعطاهم الله التبرير. رحلة حياتك هي بمثابة ضوء ساطع يضيء أكثر إشراقاً وإشراقاً وأكثر إشراقاً وإشراقاً… هذا العام سوف يكون فقط أفضل من العام الماضي. يتم استخدام كلمة الأشرار لوصف الرجل الذي يتجاهل الله. الآن، إذا لم تكن قد ولدت من جديد، إذا لم تكن قد استقبلت يسوع المسيح، فأريد منك أن تتاح لك هذه الفرصة حتى أتمكن من أن أقودك إلى الخلاص. إنها لحظتك، لا يهم أين أنت، أريدك أن تصلي بعدي. هذا العام، تحدث بألسنة كما لم يحدث من قبل.

انا اصلي من اجلك:

إنه عامك… ، سيبدأ الرب في تعظيمك في جميع المجالات. أنا أصلي من أجلك ولعائلتك ولمن يرتبط بك. إذا كنت طالباً، أصلي من أجل نجاحك في دراستك. أصلي أن يلهمك الله ويزيدك بالأفكار. أصلي لصحتك أن تسير في صحة. أنا أصلي من أجل أموالك، أدعو الله أن تحدث المعجزات. سيكون هناك تضاعف حتى في العمل. أصلي من أجل الأطفال الحاضرون الآن. أنا أصلي من أجل بلدك، وأنا أصلي من أجل السلام في بلدك. أنا أصلي من أجل بركات الله والقيادة من أجل بلدك. أصلي أن يكون لديك قادة اختارهم الله، قادة لخيركم، وليس للدمار.

______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$