القائمة إغلاق

الروح القدس فيك THE HOLY SPIRIT IN YOU

وأنا أطلُبُ مِنَ الآبِ فيُعطيكُمْ مُعَزّيًا آخَرَ ليَمكُثَ معكُمْ إلَى الأبدِ، روحُ الحَقِّ الّذي لا يستطيعُ العالَمُ أنْ يَقبَلهُ، لأنَّهُ لا يَراهُ ولا يَعرِفُهُ، وأمّا أنتُمْ فتعرِفونَهُ لأنَّهُ ماكِثٌ معكُمْ ويكونُ فيكُم. “(يوحنا 14: 16-17).

 كطفل صغير، كنت ممتلئًا بالخوف. لكن كل شيء تغير عندما تلقيت الروح القدس. تم تعطيل وحذف كل المخاوف التي بداخلي. بدأ يعلمني كلمة الله فتشجعت.

 أعطاني الروح القدس النطق، وأصبح معلمي وبدأ يرشدني ويوجهني. بدأ يريني ماذا أفعل، كيف أفهم الكتاب المقدس، كيف أفسر الكتاب المقدس. تغيرت حياتي كلها. كنت أعرف ما كنت عليه وإلى أين أتجه، وكيف غير حياتي وأعاد توجيه كل شيء. يمكن أن يحدث نفس الشيء لأي شخص. يقول الكتاب المقدس أنه لا يعتبر الأشخاص (أعمال الرسل 10: 34)؛ما يفعله لشخص ما، سيفعله لشخص آخر في نفس الظروف. حتى لو لم يفعل ذلك أبدًا من أجل أي شخص، وتطلبه، فسيحقق ذلك من أجلك. ربما لديك اليوم توقعات منخفضة في الحياة؛ ربما تخلى الجميع عنك. قد يكون في المنزل، أو في المدرسة، أو في مكان عملك، أو بين زملائك؛ أنت الشخص المجاهد، والآن تتساءل، “كيف يمكنني أن أتحسن يومًا ما؟ هل هناك أي أمل بالنسبة لي؟ نعم، هناك أمل في المسيح.

 لا حاجة للصراع. إذا كنت قد تلقيت الروح القدس، فتعرف على وجوده فيك. تعلم أن تكون لك شركة معه من خلال الكلمة والصلاة. كن مؤمنًا بقدرته على تحقيق النجاح لك وجعلك تحقق مصيره في حياتك. استفد من خدمته المجيدة في حياتك. صل بألسنة دائمًا واتبع إرشاداته، وسوف ينجح في كل شيء.

 دراسة أخرى: يوحنا 14: 26؛ تيموثاوُسَ الثّانيةُ 1: 7؛ أعمال 1: 8.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$