القائمة إغلاق

الروح القدس يجعلك تزدهر The Holy Spirit Causes You To Prosper

“وأجعَلُ روحي في داخِلِكُمْ، وأجعَلُكُمْ تسلُكونَ في فرائضي، وتَحفَظونَ أحكامي وتَعمَلونَ بها. وتَسكُنونَ الأرضَ الّتي أعطَيتُ آباءَكُمْ إيّاها، وتَكونونَ لي شَعبًا وأنا أكونُ لكُمْ إلهًا. وأُخَلِّصُكُمْ مِنْ كُلِّ نَجاساتِكُمْ. وأدعو الحِنطَةَ وأُكَثِّرُها ولا أضَعُ علَيكُمْ جوعًا.” (حزقيال 36: 27-29).
الازدهار الحقيقي والدائم يأتي من الروح القدس. يقول الله في حزقيال 36-29 “وأُخَلِّصُكُمْ مِنْ كُلِّ نَجاساتِكُمْ. وأدعو الحِنطَةَ وأُكَثِّرُها ولا أضَعُ علَيكُمْ جوعًا.”. بمعنى آخر، يقول: “سأخلصك من الفوضى في حياتك، وبعد ذلك سأدعو للحنطة”؛ هذا ازدهار. عندما يبدأ الروح القدس في العيش فيك، فإنه يجلب لك الازدهار.
في كنيسة يسوع المسيح، كان هناك الكثير من الوعظ عن الازدهار. لقد قيل إنه “عندما تعطي، سوف يرد لك الله”. لكن كما ترى، لا ينتهي الأمر عند هذا الحد. الكثير من شعب الله يعطي؛ يزرعون البذور ويعطون تقدماتهم، لكن لا يبدو أنها تضاعفت كما قال الله. لماذا؟ السبب هو أنه عندما تزرع بذورك، إذا لم يسقط المطر ولا يوجد ماء، فسيحدث خطأ ما بالبذرة. هذا المطر هو رمز للروح القدس بلغة الكتاب المقدس.
يقول الكتاب المقدس: “اُطلُبوا مِنَ الرَّبِّ المَطَرَ في أوانِ المَطَرِ المُتأخِّرِ، فيَصنَعَ الرَّبُّ بُروقًا ويُعطيَهُمْ مَطَرَ الوَبلِ. لكُلِّ إنسانٍ عُشبًا في الحَقلِ. ” (زكريا 10: 1). هذا يتحدث عن الروح القدس. عندما تزرع بذارك أو تعطيها لله، إذا كانت ستعود مضاعفة، فسيكون ذلك نتيجة للمطر، وصلاتك هي التي تجعل المطر يسقط.
هذا هو الخطأ الذي ارتكبه بعض المسيحيين. إنهم فقط يعطون ثم يتوقعون حصادًا؛ لا يصلون. هذا مثل استخدام كلمة الله للمضاربة. عندما تعطي الله، يجب أن تدرك أنه الله القدير، ثم تصلي بالروح القدس. بهذه الطريقة، أنت تسقي بذورك. عندما تفعل ذلك، سيكون لديك مثل هذا الحصاد العظيم، ولن يكون هناك مكان يسعه لاستلامه كله، هللويا.

دراسة أخرى: تكوين 39: 2-3؛ إشعياء 58: 14

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$