القائمة إغلاق

الكلمة هي مصدر التوجيه The Word Is Our Guiding Principle

 “ولكن الرّوحَ يقولُ صَريحًا: إنَّهُ في الأزمِنَةِ الأخيرَةِ يَرتَدُّ قَوْمٌ عن الإيمانِ، تابِعينَ أرواحًا مُضِلَّةً وتَعاليمَ شَياطينَ، ” (تيموثاوس الأولى 4: 1).

 في هذه الأوقات الأخيرة قبل اختطاف الكنيسة، إحدى الظواهر التي سنشهدها هي الارتداد (تسالونيكي الثانية 2: 3). سوف يبتعد الكثيرون عن الإيمان، لأنهم اهتموا بإغواء الأرواح- الأرواح التي تغري الناس من الإيمان بالله، ومن الإيمان بالحقيقة. تغري هذه الأرواح الرجال من الطريق الصحيح، للانتباه إلى تعاليم وتأكيدات وتعليمات الشياطين.

 مذاهب الشياطين ليست جديدة. أخطأت حواء ضد الله من خلال عقيدة الشيطان. كذب عليها الشيطان، واستدرجها عن الحق، وخدعت (تيموثاوس الأولى 2: 14). لم يكن للشيطان أي اتصال شخصي معها؛ لقد عمل من خلال الحية للتشكيك في صحة تعليمات الله. اقترحت الحية شيئًا آخر لها، وهو تحريف لكلمة الله. فقال لها: نعم، قال الله، لا تأكلا من كل شجر الجنة؟ (تكوين 3: 1).

 إنه مثل ما تجده في دوائر معينة اليوم؛ بينما تعلم كلمة الله، “أحب من تتزوج” يقولون  “تزوج من تحب” ما الذي يهدفون إليه؟ فكرة زواج المثليين. لذلك، يمكن للرجل أن يقول، “حسنًا، الزواج يتعلق بالحب؛ أنا في حالة حب مع رجل آخر.”  هذا هو الإغراء؛ عقيدة الشياطين.

 يتم إغراء الكثيرين بمهارة في الطريق الخطأ، مع إساءة تفسير الكتب المقدسة، ويعتقدون أن كل شيء على ما يرام؛ هناك شيء غير صحيح. يقول الكتاب المقدس، “جَرِّبوا أنفُسَكُمْ، هل أنتُمْ في الإيمانِ؟ امتَحِنوا أنفُسَكُمْ…” (كورنثوس الثانية 13: 5). لا توجد طريقة أخرى لفحص نفسك غير كلمة الله.

 لن يكون هناك تحديث للكتاب المقدس. ما تؤمن به وتحيا به يجب أن يكون متسقًا مع ما يقوله الكتاب المقدس. إن كلمة الله هي، ويجب أن تكون، مبدأك الهادي في الحياة. تقول تلك الكلمة، “أم لَستُمْ تعلَمونَ أنَّ الظّالِمينَ لا يَرِثونَ ملكوتَ اللهِ؟ لا تضِلّوا: لا زُناةٌ ولا عَبَدَةُ أوثانٍ ولا فاسِقونَ ولا مأبونونَ ولا مُضاجِعو ذُكورٍ، ولا سارِقونَ ولا طَمّاعونَ ولا سِكّيرونَ ولا شَتّامونَ ولا خاطِفونَ يَرِثونَ ملكوتَ اللهِ. “(كورنثوس الأولى 6: 9-10).

 دراسة أخرى: كورِنثوس الأولَى 3: 11؛ رومية 12: 2؛ كورِنثوس الثّانيةُ 13: 5

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$