القائمة إغلاق

الكنيسة هي نظام أمن الله The Church Is God’s Security System

 “ولكن الرّوحَ يقولُ صَريحًا: إنَّهُ في الأزمِنَةِ الأخيرَةِ يَرتَدُّ قَوْمٌ عن الإيمانِ، تابِعينَ أرواحًا مُضِلَّةً وتَعاليمَ شَياطينَ،” (تيموثاوس الأولى 4: 1).

 في بعض أجزاء العالم اليوم، هناك خطة شيطانية لملاحقة الأطفال. يروج البعض لفكرة أن الأطفال ليسوا مضطرين للاستماع إلى والديهم، لأنهم (الأطفال) ينتمون إلى الدولة. لكن بعيدًا عن الأطفال، فإن الاستراتيجية هي في الواقع تعبير خارجي عن هجوم روحي يحدث أيضًا. هناك حركة شيطانية لإعطاء الناس انطباعًا بأن الكنائس ليست مهمة. لذلك يقولون، “ليس عليك أن تكون عضوًا في كنيسة؛ فقط اخدم الله بشكل عام وستكون بخير.”. لقد نشروا فكرة أنه يمكنك فقط أن تنمو عبر الإنترنت، والاستماع إلى دعاة مختلفين عبر الإنترنت.

 ما يحاولون فعله هو محاولة إخراج هؤلاء المسيحيين من نظام الأمن الذي خلقه الله للعائلات، وبالتالي تعريضهم لهجمات شيطانية. لذلك، كن ذكيًا. يقول الكتاب المقدس أن الوريث، طالما أنه طفل، فإنه يخضع لمعلمين وحكام حتى الوقت الذي يحدده الآب (غلاطية 4: 1-2). ويخبرنا أيضًا ألا نتخلى عن اجتماع الكنيسة المحلية كما يفعل البعض في سلوك سيئ (عبرانيين 10: 25).

 عندما يقول شخص ما، “أنا أذهب إلى العديد من الكنائس، ليس لدي كنيسة معينة”، فهذا دليل على أنه تم خداعه من قبل “طريقة عمل” الشيطان. القواعد التي وضعها الله في كلمته مهمة. يجب أن تستخدم للأغراض التي وضعها الرب من أجلها. أنت لا تنمو في الكنيسة فحسب، بل تتعلم أيضًا وتشارك في الخدمة للآخرين.

 في الكنيسة، تعمل الخدمة الراعوية على رعاية الإخوة وتدريبهم على حياة الصلاة والإيمان وعيش الحياة المسيحية منتصرة يوميًا بينما ننتظر عودة المسيح الوشيكة. لذلك، عندما تربح النفوس، يكون الخلاص هو البداية فقط؛ أرشدهم إلى الكنيسة. إن هذا لأمنهم ونموهم الروحي وبنيتهم ​​وخدمتهم.

 دراسة أخرى: عبرانيين 10: 25 ؛ لوقا 4: 16 ؛ تيموثاوُسَ الأولَى 3: 15

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$