القائمة إغلاق

الله القادر على كل شيء هو والدك الحقيقي Almighty God Is Your Daddy For Real

 مزمور 8: 4-5 “فمَنْ هو الإنسانُ حتَّى تذكُرَهُ؟ وابنُ آدَمَ حتَّى تفتَقِدَهُ؟ وتَنقُصَهُ قَليلًا عن المَلائكَةِ، وبمَجدٍ وبَهاءٍ تُكلِّلُهُ.”.

 متي 6: 31-32 “فلا تهتَمّوا قائلينَ: ماذا نأكُلُ؟ أو ماذا نَشرَبُ؟ أو ماذا نَلبَسُ؟ فإنَّ هذِهِ كُلَّها تطلُبُها الأُمَمُ. لأنَّ أباكُمُ السماويَّ يَعلَمُ أنَّكُمْ تحتاجونَ إلَى هذِهِ كُلِّها. “.

 في يوحنا 15: 15، قال الرب يسوع لتلاميذه قبل صلبه، لم أعد أدعوكم عبيدًا، لأن العبد لا يعرف ما يفعله سيده؛ لكني دعوتكم أصدقاء، لأن كل ما سمعته من أبي قد عرفته لكم. هذا يدل على نوع العلاقة التي كانت تربطه بهم في ذلك الوقت؛ كانت علاقة صداقة.

 ومع ذلك، بعد أن قام من بين الأموات ، قال لمريم، “…. اذهَبي إلَى إخوَتي وقولي لهُمْ: إنّي أصعَدُ إلَى أبي وأبيكُمْ وإلهي وإلهِكُمْ».” (يوحنا 20: 17). هل رأيت ذلك؟ دعا جميع تلاميذه بطرس، ويوحنا، وفيلبس ، وأندراوس ، ويعقوب، والأخوة الباقين، مما يعني أنهم سيصبحون عائلته الكبيرة، المليئة بالعديد من الأشقاء، ولديهم نفس الأب.

 كم هو مريح أن نعرف أن الله القدير قد أصبح حقًا أبا لنا. يجب أن يمنحك هذا ثقة وجرأة غير عادية للفوز كل يوم في الحياة. فكر في الأمر: أنت ابن ملك الكون. الآن بعد أن ولدت من جديد، أنت الآن تنتمي إلى عائلة الآلهة. أنت الآن وريث مشترك مع المسيح. هللويا. لاحظ مرة أخرى التعليم الملهم للرب يسوع في شاهدنا الافتتاحي. يقول: استرخِ، وكن في سلام، وكن مليئًا بالبهجة. ارفض القلق بشأن ما ستأكله أو تشربه، وما ترتديه، أو مكان إقامتك. أنا أعرف كل ما تحتاجه، وقد قمت بالفعل بتجهيزه لك.

 لقد أعطاك أبوك السماوي بالفعل كل ما تحتاجه للحياة والتقوى (بطرس الثانية 1: 3). ارفض قبول الفقر، أو المرض، أو أي شيء سلبي في حياتك. ليس هناك ما هو جيد جدا عليك. كن جريئًا لتتمسك بازدهارك، وصحتك، ونجاحك، ونصرك، لأنهم حقًا لك في المسيح. تأمل باستمرار في الكلمة، وسوف ينتج فيك العقلية الصحيحة، لتعمل كالأسرة الملكية الحقيقية التي أنت عليها.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$