القائمة إغلاق

المخططات ضدك لن تعمل The Schemes Against You Can’t Work

. هل قلت إن هناك شخصًا ما في مكان ما يتآمر عليك، أو ضد عائلتك، أو ضد وظيفتك؟ لا تُصاب بالذعر. لا ترتبك. مخططاتهم ضدك لا يمكن أن تنجح. يجب أن يأخذوا إشارة أو يتعلموا من بلعام العهد القديم. بعد عدة محاولات فاشلة لسحر إسرائيل ولعنها، قال، “إنَّهُ ليس عيافَةٌ علَى يعقوبَ، ولا عِرافَةٌ علَى إسرائيلَ…” (عدد 23: 23). لم يستطع بلعام أن يرمي لعنة عليهم، لأنهم شعب الله. واليوم نتمتع بوعود أفضل. أنت تسلك بالبركات فقط، ولا يمكن أن تتحقق في حياتك إلا كلمة الرب المباركة. حتى الشياطين يعرفون من أنت. هناك علامة عليك. أنت موسوم لله. مختوم للبركات. هللويا. المخططات لا تتأثروا بتحديات هذا العصر لأنها يجب أن تعبر. لأنهم لن يؤذونك بل يمجدونك ويرفعونك عالياً. خذ الكلمة معك في قلبك وفي فمك، لأنها تكون حكمتك في الأزمنة. كما في يوم الطوفان العظيم كذلك هذه الأيام، سيرتفع فلكك فوق الرعب، وسترتفع فوق المصاعب الاقتصادية، في الواقع، ستركب على الشر؛ كلما كان الليل أغمق كلما كان نورك أكثر إشراقًا. اصغِ إلى صوت الله، فهو حياتك ونورك. مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$