القائمة إغلاق

المسعى الوحيد العظيم Our One Great Quest

“اتبعوا بشغف واسعوا لاكتساب (هذه) المحبة (اجعلها هدفك، مسعاك العظيم) ….” (١ كورنثوس ١٤: ١، الترجمة الموسعة)

ما هو الهدف رقم واحد في حياتك؟ ما الذي تسعى لإنجازه؟ ما هي الأحلام التي تريد تحقيقها؟

إذا كنت رجل أعمال، فربما يكون الهدف الذي تسعى إليه هو أن تقوم بمشروع ناجح جداً، فيُمكنك أن تضخ ملايين الدولارات إلى عمل الله. إن كنت مدعو للخدمة، فربما يكون حلمك أن تكرز بالإنجيل في أنحاء العالم.

ومع ذلك، بقدر ما قد تكون هذه الأهداف رائعة، هناك شيئاً أكثر أهمية يُمكنك تحقيقه. إنه شيئاً عليك كمؤمن أن “تتبعه بشغف وتسعى لاكتسابه.” يجب أن يكون “هو هدفك، ومسعاك العظيم.”

ما هو هذا المسعى العظيم؟ إنه الهدف أن تحيا حياة تحكمها محبة الله وتفيض بها.

المحبة هي أساس الحياة المسيحية. لا يعمل شيئاً بدونها، وعندما تكون في وضع التنفيذ، يكون النجاح مضمون. عندما تسلك بالمحبة، فأنت تضع نفسك في مكان حيث الله بنفسه يُمكنه أن يحميك ويقوم بترقيتك. عندما تستبدل الأنانية بالمحبة، عندما تتوقف عن السعي لتكون مباركاً وتبدأ في البحث عن طرق لكي تنشر البركة، سيعمل الآب بنفسه نيابة عنك. لن يسمح لأي شخص أن يؤذيك (١ أخبار الأيام ١٦: ٢١). لن ينجح أي سلاح مُوجه ضدك. حتى إبليس نفسه لا يُمكنه أن يؤذيك (١ يوحنا ٥: ١٨).

يقول الكتاب المقدس أن الله محبة (١ يوحنا ٤: ٨). لذلك عندما تكون في صف المحبة، تكون في صف الله وهو يكون في صفك. وإنه لأمر عظيم أن يكون الله في صفك لأنه عندما يكون معك، لا يقدر أحد أن يقف ضدك (رومية ٨: ٣١ـ ٣٤).

المحبة هي الوصية الوحيدة التي أعطاها يسوع لنا. إنها المفتاح لحكمة الله، وقوته وحمايته. إذا فهمنا تمامًا العائد العظيم من السلوك بمحبة الله، فسوف نجعلها بالتأكيد هدفنا الأساسي وسعينا العظيم. بدلاً من أن نجلس وننتظر أن يُحبنا شخص آخر، سوف نتنافس مع بعضنا البعض، كل منا يحاول أن يُحب الآخر أكثر. وبدون أدنى شك، سيخرج الجميع من تلك المسابقة فائزاً!

_______

أخذت بإذن من خدمات كينيث كوبلاند www.kcm.org & www.kcm.org.uk.

هذه المقالة بعنوان المسعى الوحيد العظيم تأليفجلوريا كوبلاند من كتاب “محبة بلا حدود” جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات كينيث كوبلاند.

Used by permission from Kenneth Copeland Ministries www.kcm.org  &  www.kcm.org.uk.

This article entitled Our One Great Quest” is written by Gloria Copeland, taken from “Limitless Love” Book.

© 2008 Eagle Mountain International Church, Inc.: aka: Kenneth Copeland Ministries.  All Rights Reserved.

This work Translated by: Life Changing Truth Ministry.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$