القائمة إغلاق

امتلك التأثيرات الصحيحة Have The Right Influences

 “وأنَّكَ منذُ الطُّفوليَّةِ تعرِفُ الكُتُبَ المُقَدَّسَةَ، القادِرَةَ أنْ تُحَكِّمَكَ للخَلاصِ، بالإيمانِ الّذي في المَسيحِ يَسوعَ.” تيموثاوُسَ الثّانيةُ 3: 15

 يوما بعد يوم، نسمع ونرى أشياء تؤثر على حياتنا؛ الأحداث التي تسعى للسيطرة على فرحتنا، وسعادتنا، وقراراتنا. ولكن رغبة الله أن ندرس الكتاب المقدس ونتأمل فيه، ونتأثر بكلمته، وليس بالظروف. إن كلمة الله قادرة على أن تجعلك حكيماً وأن تسلم لك ميراثك في المسيح. لذلك لا تأخذ عقلك بعيدًا عن كلمة الله، لأن مجدك في الكلمة.

 يقول الكتاب المقدس، “ونَحنُ جميعًا ناظِرينَ مَجدَ الرَّبِّ بوَجهٍ مَكشوفٍ، كما في مِرآةٍ، نَتَغَيَّرُ إلَى تِلكَ الصّورَةِ عَينِها، مِنْ مَجدٍ إلَى مَجدٍ، كما مِنَ الرَّبِّ الرّوحِ.” (كورنثوس الثّانيةُ 3: 18). إذا واصلت النظر إلى مجد الله في كلمته، ستتحول لتصبح ما تراه. قال بولس لتيموثاوس: “اهتَمَّ بهذا. كُنْ فيهِ، لكَيْ يكونَ تقَدُّمُكَ ظاهِرًا في كُلِّ شَيءٍ.”(تيموثاوُسَ الأولَى 4: 15).

 كلمة الله عبارة عن ألبوم يحتوي على صور الله لك، وبينما تقلب الصفحات في الدراسة والتأمل، تستمر في رؤية انعكاساتك المجيدة، وتستمر في التحسن، لأن حياتك من مجد إلى مجد.

 لذا، دع الكلمة تؤثر عليك. غذي روحك وعقلك بالكلمة. عدل وجدد تفكيرك بالكلمة. عندما يتجدد ذهنك بالكلمة، فإن أفكار الله وآرائه وستهيمن على عقلك. عندها ستكون عقليتك هي النجاح، والنصر، والصحة، والازدهار، والعظمة. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$