القائمة إغلاق

انهي السنة بهذه الإعلانات القوية. استمر في الشهادة Ending The Year with Great Declarations.  Keep Testifying


أنا أعلن ذلك…..
 أنا مثل شجرة مزروعة على ضفاف المياه، وأوراقي دائمة الخضرة ولا تذبل أبداً. أنا مزدهر مثل أرز لبنان. لا أعرف متى يأتي الجفاف.
 أنا أعمل تحت مسحة الروح القدس وأنا أعرف كل الأشياء. أنا مثل مدينة على جبل، لا أستطيع أن أختفي. أنا هو نور العالم.
 أنا ملح الأرض، أنا أحفظ الأرض. أنا لا أمشي في الظلام لأن طريقي هو نور ساطع يضيء أكثر إشراقا وأكثر إشراقا حتى النهار الكامل.
 أنا أسير في صحة إلهية لأنني حصلت على حياة الله في داخلي، من هامة رأسي إلى باطن قدمي. حياة الله تغمر كل ألياف من كياني، كل عظمة من جسدي، كل خلية من دمي.
 أنا بطل من أجل الحياة. الازدهار لي، التأييد لي. انتصاري مؤكد. أنا أتقدم وأمضي للأمام ولأعلي فقط، لا ركود في حياتي.
 أنا ناجح مدى الحياة بسبب الروح القدس. أنا أتعامل بشكل ممتاز في جميع شؤوني، لا يجوز لأي من قدماي أن تنزلق. أنا لدي روح ممتازة.
 حكمة الله تعمل في داخلي بقوة، وأنا أعلم ماذا أفعل، وماذا أقول، ومن أقابل والجميع في الوقت المناسب. أنا لا أخطئ طريقي أبداً. معرفة الله تتزايد في حياتي.
 أنا أزيد في النعمة التي تُنتج في حياتي الجمال، المجد، القبول، المحبة، الإرادة الجيدة، الفوائد، التحمل، الترقية، التميز، الروعة، المجد، الإحسان….
 أنا أزداد في النعمة الإلهية، وأنا أزداد في السرعة والدقة. لا يجوز لأي سلاح يوجه ضدي أن ينجح. الذي فِيَّ أعظم من الذي في العالم.
 حبالي تقع لي في أماكن ممتعة، لدي ميراث جيد. الملائكة أرواح خادمة تحت تصرفي، وتعمل معي. أنا غالب للعالم. أنا أعظم من منتصر. كل الأشياء مدبرة لفائدتي.
 أنا لا أستطيع أن أكون محروماً بأي شكل من الأشكال، وكل الأشياء تعمل معا من أجل خيري لأنني أحب الرب. مالياتي تزدهر طوال الوقت، أنا أضع الذهب كغبار.
 أنا أزداد في الثروة. عظيم هو سلامي وازدهاري. أنا شخصية عظيمة، لديَّ إمكانية الوصول إلى جميع الأمم، ولا حدود، ولا عوائق.
 مجد الله يرتفع عليَّ، أنا تألق حضور الله. هيكل الله فِيَّ، أنا أحمل أجواء من المعجزات في كل مكان أذهب إليه.
 أنا معزز ومُنشَّط ومؤيد بالسلطان والقدرة والقوة. أنا خادم عظيم لإنجيل ربنا يسوع. أنا رابح نفوس مشتعل. كلمة الله تزدهر في حياتي وتنجح في ما تتحدث عنه.
 أنا أستطيع كل شيء في المسيح الذي يقويني. أنا من قال الله إني أنا. أنا نعمة لعالمي وكل ما أضع يدي عليه للقيام به سوف يزدهر وينجح.
 الملوك سيأتون في ضياء إشراقي. مستقبلي مشرق ورائع، أنا لا أستطيع أن أفشل، ولا يمكن أن أتعرض للهزيمة.
 أنا أفوز دائماً، وفي كل حالة. كل جبل أمامي يصير سهلاً، جميع المسارات المتعرجة تصبح مستقيمة.
 أنا الرأس وليس ذنب. يتم إبطال أي كلمة مهملة قيلت أو تقال عني في اسم يسوع. النعمة والسلام يتضاعفوا ليَّ. ينابيع الفرح تفيض في داخلي طوال الوقت وكلمة الله فعالة في حياتي.
 أنا مُنعم عليَّ بغزارة، وأنا أعيش في وفرة غامرة لأنني مرتبط بنظام الإمداد الإلهي اللامحدود. حب الله ينسكب في قلبي ويفيض هذا الحب على من حولي.
 لا شيء يمكن أن يوقفني، لا شيء يمكن أن يعوقني. يد الله مستقرة عليَّ وعلي عائلتي.
 أنا أعمل من مكان الراحة، أنا أعيش حراً من الصراعات، وحياة خالية من القلق طوال الوقت… مجداً لله. أشكرك على تأهيلي لشركة ميراث القديسين في النور.
 الظلام لا يوجد له مكان فِيَّ، لأني ولدت في الأصل للنور.
 أنا أظهِر هذا النور لعالمي دائماً على نحو مشرق للغاية اليوم ودائمًا أنا أسير في النور، كما هو في النور. أنا أسير في المجد، والقوة، والنصرة، والبر اليوم.
 حياتي هي من مظاهر حكمة ونعمة الله. أنا ما يقوله الله والذي يقول الله إني أنا.
مجداً لله. هللويا..

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$