القائمة إغلاق

بركة السلوك في البر The Blessing Of Walking In Righteousness

 “لا تخَفْ لأنّي معكَ. لا تتَلَفَّتْ لأنّي إلهُكَ. قد أيَّدتُكَ وأعَنتُكَ وعَضَدتُكَ بيَمينِ برّي.” (اشعياء 41 : 10)

 الكلمات التي قرأناها للتو في الشاهد الافتتاحي ملهمة وعميقة للغاية؛ وعود مذهلة لإسرائيل. وفي حين أن التحقيق بالنسبة لإسرائيل سيكون في الحكم الألفي للمسيح، إلا أننا حاليًا نعيش ونستمتع بهذه البركات ككنيسة يسوع المسيح. إنه واقعنا في المسيح يسوع، الآن.

 نحن لا نخاف ونسير في السيادة لأن الرب هو إلهنا؛ إنه قوتنا. لقد ساعدنا بشكل رائع. نحن مدعومون بيمين بره. ويمين بره تشير إلى المسيح. والمسيح هو برنا (كورِنثوس الأولَى 1: 30). هللويا.

 ثم يقول في إشعياء 54: 17 “«كُلُّ آلَةٍ صوِّرَتْ ضِدَّكِ لا تنجَحُ، وكُلُّ لسانٍ يَقومُ علَيكِ في القَضاءِ تحكُمينَ علَيهِ. هذا هو ميراثُ عَبيدِ الرَّبِّ وبرُّهُمْ مِنْ عِندي، يقولُ الرَّبُّ.”. وهذا جزء من بركات كونك بره والسلوك في البر.

 هناك المزيد. في إشعياء 45: 24، يقول الكتاب المقدس، “قالَ لي: إنَّما بالرَّبِّ البِرُّ والقوَّةُ. إليهِ يأتي، ويَخزَى جميعُ المُغتاظينَ علَيهِ.”. فكر في الأمر… ويخزى جميع المغتاظين عليك. يقول ليخزى جميع معاندوك. كل من يغضب عليك يموت. ويوصم. إنها كلمة الرب.

 ثم في الآية الثانية عشرة من إشعياء 41، يقول الرب عن أعدائك:” تُفَتِّشُ علَى مُنازِعيكَ ولا تجِدُهُمْ. يكونُ مُحارِبوكَ كلا شَيءٍ وكالعَدَمِ…” هذا هو ميراثك. لأنك تسلك في بره.

 ثم في إشعياء 51: 7، هو يقول لنا ألا ننزعج أبدًا من تعيير الناس. لقد أعلنت الكلمة بالفعل نهاية أفعالهم: فسوف يُذلون ويُخزون. عليك أن تستمر في السلوك في البر، وتأتي بثمار البر. يقول الكتاب المقدس، “بالبِرِّ تُثَبَّتينَ بَعيدَةً عن الظُّلمِ فلا تخافينَ، وعَنِ الِارتِعابِ فلا يَدنو مِنكِ. (إشعياء 54: 14). مجداً لله. هذه هي حياتك. سر في ضوء ذلك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$