القائمة إغلاق

تدرب على منصب الملك Practise Kingship

 “ومِنْ يَسوعَ المَسيحِ الشّاهِدِ الأمينِ، البِكرِ مِنَ الأمواتِ، ورَئيسِ مُلوكِ الأرضِ: الّذي أحَبَّنا، وقَدْ غَسَّلَنا مِنْ خطايانا بدَمِهِ، وجَعَلَنا مُلوكًا وكهَنَةً للهِ أبيهِ، لهُ المَجدُ والسُّلطانُ إلَى أبدِ الآبِدينَ. آمينَ.” (رؤيا 1: 5-6).

عندما ينظر الله لك، لا يري شخص عاجز، في حاجة شديدة ويبحث دائماً عن وسيلة للخروج.

هو يراك ملكاً. يرى شخص مملوء من الهيمنة والسيادة. أنت قد رُسمت من قبل الله لكي تسود وتحكم في واقع الحياة. لقد جعلك متفوقاً على الشيطان وكل قوي الظلام. الله ليس فقط يتوقع منك أن ترى نفسك كملك، ولكنه يتوقع منك أن تعيش كملك.

كيف تمارس منصب الملك؟

هذا يبدأ من وعيك. يجب أن تُقنع عقلك أنك يجب أن تسير، وتتكلم، وتُصلي، وتعيش كملك. يقول الكتاب المقدس أن الله جعلك ملكاً، لذلك أنظر إلى المرآة وأخبر “مشابهك” في تلك المرآة: “أنت ملك”. ثم أسأل نفسك “كيف يتصرف الملوك؟” شيء واحد مؤكد: الملوك لا تتسول. أنها تضع المراسيم. لذلك أبدأ في صنع إعلانات الإيمان. أبدأ في ممارسة سُلطانك الخاص بك الذي أعطاه لك الله وسود على الشيطان والقوى السلبية للحياة. وهذا النوع من الوعي سوف يؤثر على حياة الصلاة الخاصة بك وجميع صلوات الفقر المُعدم ستكون شيئاً من الماضي.

عندما تصلي، يجب أن تخدم الله ككاهن وتصدر مراسيم كملك. أنت ملك، ولدت من ملك الملوك. يتم دعم كلماتك بالقوة. أنها تحتوي على القدرة الديناميكية الكامنة لتغيير أي وضع سلبي وجعل الشيطان يهرب. لذلك، كن جريئاً لتتحدث بما يتماشى مع كلمة الله. كن جريئاً لاتخاذ المراسيم، وأيا كان المرسوم الذي ستأخذه سيتحقق لك. ممارسة الملكية سوف تؤثر حتى في وقفتك الجسدية ومشيتك. فهي سوف تخلصك من الترهُل في طريقة مشيك وتضع بعض الانطلاق في خطواتك. إنها سوف تجعلك توازن كتفيك وتقف مُنتصباً، وترفع رأسك، وتسير بكرامة.

 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$