القائمة إغلاق

تفعيل الكنوز التي فيك Activating The Treasures in You

“… لنا هذا الكَنزُ في أوانٍ خَزَفيَّةٍ، ليكونَ فضلُ القوَّةِ للهِ لا مِنّا.” (كورِنثوس الثّانيةُ 4: 7).

 هذا عميق جداً. فيك كنوز. كنوز إلهية. هللويا. إنه يعيد إلى الأذهان كلمات يسوع في متى 12: 35: “الإنسانُ الصّالِحُ مِنَ الكَنزِ الصّالِحِ في القَلبِ يُخرِجُ الصّالِحات…”. كل شيء صالح تحتاجه في الحياة موجود بالفعل متوطن في روحك؛ إنه فيك. ما لم يتعلمه الكثيرون هو كيفية تقديم ما يطلبونه من الداخل. قال يسوع ستجري من بطنك أنهار مياه حية (يوحنا 7: 38)؛ لم يقل أنهم سيخرجون من السماء. فكيف تُنشط الكنز فيك؟

 يعطينا فليمون 1: 6 بصيرة مهمة. تقول، “لكَيْ تكونَ شَرِكَةُ إيمانِكَ فعّالَةً في مَعرِفَةِ كُلِّ الصَّلاحِ الّذي فيكُم لأجلِ المَسيحِ يَسوعَ.”. هناك ثلاث كلمات رئيسية في تلك الآية. الأول هو “شَرِكَةُ”، مترجم من الكلمة اليونانية “koinonia”، وهو يعني الزمالة أو المشاركة. الكلمة الثانية هي “فعّالَةً”، وهي مشتقة من الكلمة اليونانية “إنيرجيس” ؛ ويعني أن تصبح نشطاً أو عاملاً. يريد الرب أن تصبح مشاركتك أو شركتك في الإيمان فاعلة، وتنتج نتائج من خلال *مَعرِفَةِ * بكل شيء صالح فيك في المسيح يسوع. هذه هي الكلمة الثالثة، * “مَعرِفَةِ” * وهي من الكلمة اليونانية * “epignosis.” * * “Epignosis” * هي تمييز وإدراك كامل للحقائق الروحية. هذا يعني أن مشاركتك أو شركتك في إنجيل المسيح ستصبح فعالة من خلال معرفتك الكاملة والمطلقة لكل شيء صالح في روحك بفضل وحدتك مع المسيح. بالإضافة إلى التعرف على من أنت في المسيح، وميراثك وأرثك فيه، يجب أن تعترف بهم لكي يصبحوا خبرتك الحيوية في الحياة.

 ادرس الكلمة لتعرف المزيد عن الكنوز الإلهية التي فيك. لقد منح الله لروحك بركات رائعة، ولكنك من خلال المعرفة والتأكيد تقوم بتنشيط هذه النعم وغيرها لتحقيق نتائج في حياتك الشخصية. هللويا.

 دراسة أخرى: مزمور 87: 3 ؛ كورِنثوس الأولَى 2: 12-13.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$