القائمة إغلاق

تفويض للتألق Mandate To Shine

  “أنتُمْ نورُ العالَمِ. لا يُمكِنُ أنْ تُخفَى مدينةٌ مَوْضوعَةٌ علَى جَبَلٍ، ولا يوقِدونَ سِراجًا ويَضَعونَهُ تحتَ المِكيالِ، بل علَى المَنارَةِ فيُضيءُ لجميعِ الّذينَ في البَيتِ.” (متى 5 : 14 ، 16).

 يقدر أن هناك ما يقرب من 9 مليارات شخص في العالم اليوم. على الرغم من الإحصائيات، من المثير للاهتمام معرفة أنه لم يكن هناك إنسان آخر مثلك تمامًا في الماضي، ولا أحد مثلك الآن، ولن يكون أحد مثلك أبدًا.

 الله صنعها هكذا. تفردك لا يمكن طمسه. هذا هو السبب في أنك يجب أن تعيش أفضل ما لديك، وأن تكون أفضل ما لديك، وأن تبذل قصارى جهدك في خدمة الرب يسوع المسيح.

 في شاهدنا المقدس، قال يسوع، “أنت نور العالم، مدينة على تل لا يمكن إخفاؤها.”. لكنه لم يتوقف عند هذا الحد؛ وأضاف: “دع نورك يضيء أمام الناس حتى يروا أعمالك الصالحة ويمجدوا أباك الذي في السماء”.

 هذا مهم. إنه يتيح لك معرفة أن لديك تفويضًا إلهيًا للتألق أمام جميع الناس – في أي مكان وفي كل مكان.

 هذا يعني أنه يمكنك دائمًا الفوز وإحراز تقدم، بغض النظر عن ظروف حياتك.

 يوسف بن يعقوب هو مثال بارز في هذا الصدد. تم بيعه في العبودية من قبل إخوته ثم وضعوه في السجن بعد اتهامه الخاطئ. ومع ذلك، فقد تألق بشدة في خضم كل تلك الأوقات الصعبة، واستمر في النهاية ليصبح رئيسًا للوزراء في بلد أجنبي، وفقًا لخطة الله وهدفه.

 بينما تستجيب لتعليمات المعلم للتألق، وإبراز أعماله الرائعة وإظهار فضائله وكماله، يقول الكتاب المقدس أن الناس سوف يمجدون أباك في السماء.

 أنا أشجعك على وضع تركيزك وأفضل طاقاتك على ما دعاك الله لأن تفعله، بغض النظر عن مكانك في الحياة. لن يمر وقت طويل قبل أن تقفز إلى مستوى أعلى من النجاح، حيث حياتك تجلب له باستمرار المجد والشرف.

  دراسة أخرى: بُطرُسَ الأولَى 2: 9 ؛ إشعياء 60: 1-3

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$