القائمة إغلاق

توزيع” الروح القدس “Distributing” The Holy Ghost

 “شاهِدًا اللهُ معهُمْ بآياتٍ وعَجائبَ وقوّاتٍ مُتَنَوِّعَةٍ ومَواهِبِ الرّوحِ القُدُسِ، حَسَبَ إرادَتِهِ.” (عبرانيين 2: 4).

 الكلمة المترجمة “مَواهِبِ” أعلاه لم يكن يجب أن تترجم “مَواهِبِ”، بل “توزيعات” لأنها الكلمة اليونانية “Merismos”. ترجمة Douay-Rheims في الواقع تجعلها صحيحة. يقول ، “الله يشهد لهم أيضًا بآيات وعجائب ومعجزات متنوعة وتوزيعات للروح القدس حسب إرادته”.

 ماذا يعني الكتاب المقدس “توزيع الروح القدس؟”. ما فعله يسوع في يوحنا 20: 22 يعطينا فكرة. يقول الكتاب المقدس أنه نفخ على تلاميذه وقال، “… «اقبَلوا الرّوحَ القُدُسَ.” (يوحنا 20: 22). لقد “وزع” أو خدم الروح القدس لهم. هللويا.

 نحن خدام العهد الجديد، ليس الحرف بل الروح (كورنثوس الثانية 3: 6). نحن موزعون وإداريون للروح القدس. تذكر ما قرأناه في الآية موضوعنا. من هم الذين صنعوا الآيات والعجائب والمعجزات الخاصة؟ لقد كان الرسل. صنع الله آيات وعجائب ومعجزات و “توزيعات الروح القدس” من خلالهم

 يقول الكتاب المقدس أننا وكلاء أو خدام العهد الجديد لأسرار المسيح (كورنثوس الأولى 4: 1). هللويا. نحن “نخدم” الروح، بركات العهد الجديد، مثل ذلك النادل الذي يخدم في مطعم. لذا، مثل بولس، يمكنك أن تقول ، “أنا خادم الروح.”

 يمكنك أن تضع يديك على شخص ما وتقول، “اقبل الروح القدس” ويمتلئ بالروح القدس. الروح القدس منك يمكن أن يذهب إلى خمسة، عشرة، مائة شخص وأكثر. مجداً لله. هذا ما دعانا لأن نفعله كخدامه وسفرائه. نحن حمله الأمر الإلهي. هللويا.

 اعتراف

 أنا حامل الحقائق الأبدية، وموزع ومسؤول الروح القدس. أنا ممتلئ بالروح على الدوام. لذلك، في كل مكان أذهب إليه، أنا أخدم بركات العهد الجديد، وأملأ الكثيرين بالروح القدس وأحولهم إلى ملكوت الله. آمين.

 أعمال 8: 14- 17 ؛ كورِنثوس الثّانيةُ 3: 4-6

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$