القائمة إغلاق

ثق به وكن صبورًا Trust Him And Be Patient

“إذ سبَقَ فعَيَّنَنا للتَّبَنّي بيَسوعَ المَسيحِ لنَفسِهِ، حَسَبَ مَسَرَّةِ مَشيئَتِهِ،”. (أفسس 1: 5).

 لا يوجد شيء قد تختبره اليوم يمكن أن يكون مفاجأة لله. لقد عرفك وعرف كل شيء عن حياتك قبل مجيئك إلى هذا العالم. لقد خطط لحياتك بشكل ممتاز لمجده. لذلك، لا تدع أي شيء يثبط عزيمتك. ثق به وتحلى بالصبر.

 يقول الكتاب المقدس أنه سبق فعرفك وأعدك لتكون مشابهًا لشبه ابنه يسوع. لقد رتب حياتك مسبقًا للمجد والتميز. فقال لإرميا: “«قَبلَما صَوَّرتُكَ في البَطنِ عَرَفتُكَ، وقَبلَما خرجتَ مِنَ الرَّحِمِ قَدَّستُكَ. جَعَلتُكَ نَبيًّا للشُّعوبِ».”. (إرميا 1: 5).

 إنه مشابه لما يقوله لنا في أفسس 10:2 ترجمة AMPC “لأننا نحن عمل يدي الله (صنعته)، مخلوقين من جديد في المسيح يسوع، [مولودين من جديد] لكي نعمل الأعمال الصالحة التي سبق فعينها الله (خطط لها) “لنا [متخذين الطرق التي أعدها مسبقًا]، لكي نسير فيها [نعيش الحياة الصالحة التي تم الترتيب لها مسبقًا وأعدها لنا لنحياها].”

 لقد خطط بالفعل لحياتك لمجده. لذا، حتى عندما تصبح الأمور صعبة، ابق في إرادته الكاملة بالثبات على الكلمة. لقد قال: “… كُلَّ الأشياءِ تعمَلُ مَعًا للخَيرِ للّذينَ يُحِبّونَ اللهَ، الّذينَ هُم مَدعوّونَ حَسَبَ قَصدِهِ.” (رومية 8: 28). هذا ضمان.

 في مسيرتك مع الرب، ثق به، عالمًا أنه لا يفشل أبدًا وأن توقيته دائمًا مثالي. يقول يعقوب 1: 4، “وأمّا الصَّبرُ فليَكُنْ لهُ عَمَلٌ تامٌّ، لكَيْ تكونوا تامّينَ وكامِلينَ غَيرَ ناقِصينَ في شَيءٍ.”. أنت بحاجة إلى الصبر من أجل حياة مسيحية متوازنة وناجحة ومستقرة. حافظ على ثقتك ورجاؤك فيه حيًا، لأن الكتاب المقدس يقول أن الذين يثقون به لن يخيبوا أبدًا (رومية 5: 5).

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$