القائمة إغلاق

حافظ دائمًا على إيمانك وثقتك بالكلمة Always Maintain Your Faith And Confidence In The Word

… اسمعني، إيمانك هو النصر الذي يغلب العالم، وإخفاقاته، وفساده، وظلامه، وشره، وانحطاطه. كل محنة تواجهها هي فرصتك للشهادة وأنت تستخدم ترسانتك الهائلة: ترس الإيمان. هذا هو الشيء الذي يُنصح بتوليه فوق كل الآخرين: “حامِلينَ فوقَ الكُلِّ تُرسَ الإيمانِ، الّذي بهِ تقدِرونَ أنْ تُطفِئوا جميعَ سِهامِ الشِّرّيرِ المُلتَهِبَةِ.” (أفسس 6: 16).

 من خلال إيمانك، يمكنك إطفاء، وتحييد، وعدم تحقيق أي تأثير، لكل السهام النارية للأشرار. لا تفكر أبدًا في وجود تحد لا يمكنك التغلب عليه؛ لا مشكلة كبيرة عليك للتغلب عليها. مع ترس الإيمان، أنت لا تُقهر. لا يهم كيف يرمي الشيطان السهام عليك. أبقي قويًا في الإيمان.

 قد يبدو أن الجحيم ينفجر في جسدك؛ تشعر بآلام شديدة وانزعاج؛ ومع ذلك، يجب أن ترفض التعرض للمرض؛ استخدم إيمانك. وأثناء وجودك فيه، تذكر “… سيف الروح الذي هو كلمة الله (الكلمة المنطوقة” الريما”) ” (أفسس 6: 17). هذه هي كلمة الله التي تنطق بها من شفتيك.

 لا يهم كم هو مؤلم الألم. استمر في التأكيد على شفاءك وصحتك. بعد فترة وجيزة، سوف يسود إيمانك وستكون قادرًا على أن تقول مثل بولس، “قد جاهَدتُ الجِهادَ الحَسَنَ ….. حَفِظتُ الإيمانَ.”

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$