القائمة إغلاق

حافظ على نفسك في صحة Keeping Yourself In Health

 “يا ابني، أصغِ إلَى كلامي. أمِلْ أُذُنَكَ إلَى أقوالي. لا تبرَحْ عن عَينَيكَ. اِحفَظها في وسَطِ قَلبِكَ. لأنَّها هي حياةٌ للّذينَ يَجِدونَها، ودَواءٌ لكُلِّ الجَسَدِ” (أمثال 4: 20-22).

 كلام الله دواء. لديه قوى علاجية. إذا كنت تتأمل في الكلمة، فسوف تدمر كل، وأي شكل من أشكال المرض والعجز في جسمك. يقول الكتاب المقدس، “أرسَلَ كلِمَتَهُ فشَفاهُمْ، ونَجّاهُمْ مِنْ تهلُكاتِهِمْ.” (مزمور 107: 20).

 كلمة الله هي الحل لكل تحد. قوتها وفعاليتها لا يمكن إنكارها. بينما تتأمل في الكلمة، يحدث تحول في حياتك. إذا كنت تواجه تحديات في صحتك، فلا تيأس. احصل على كلمة الله وسيكون هناك تغيير.

 كلمة الله تفعل لروحك أكثر بكثير مما يفعله الطعام المادي لجسدك. ابق على اطلاع، وستكون دائمًا بصحة جيدة وسليمة. التأمل في الكلمة سوف يعالج حالة الدم، ويخلصك من فيروس نقص المناعة البشرية وأي فيروس معدي؛ سوف يشفي عظامك وقلبك وجلدك وينتج الحياة فيك. سوف يعالج ذلك الجرح النسائي الذي يتحدى العلاج. قل الكلمة لهذا الضعف؛ تحدث إلى السرطان، تحدث مع مرض السكري. أمر بأن يشفيوا فيكون كذلك. حافظ على صحتك بالكلمة.

صلاة:

 أبي الغالي أشكرك لأن كلمتك هي دواء وحياة لجسدي. لقد ولدت من بذرة كلمتك غير القابلة للفساد. لذلك، فإن كلمتك، في اسم يسوع، تدعم حياتي. آمين.

 مزمور 107: 17-20 ؛ متي 8: 16؛ مزمور 34: 12-13

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$