القائمة إغلاق

حزمة محبة الله God’s Love-Package

  “وعَرَّفتُهُمُ اسمَكَ وسأُعَرِّفُهُمْ، ليكونَ فيهِمُ الحُبُّ الّذي أحبَبتَني بهِ، وأكونَ أنا فيهِمْ».” (يوحنا 17: 26).

 هل يلهمك يسوع؟ إذا كنت قد قرأت عنه في الكتاب المقدس، فسيكون بالتأكيد مصدر إلهام لك. خرجت كلمات مجيدة من لسان هذا الرجل الجليلي. لقد نطق بكلمات مجيدة لدرجة أنه حتى الضباط الذين تم إرسالهم لاعتقاله شهدوا، “… «لَمْ يتَكلَّمْ قَطُّ إنسانٌ هكذا مِثلَ هذا الإنسانِ!».” (يوحنا 7: 46 ).

 دائمًا، كان الناس يجتمعون حوله ليسمعوه. ذات مرة، ظلوا معه لمدة ثلاثة أيام في الصحراء ولم يتذكروا العودة إلى المنزل حتى نفد طعامهم. ومع ذلك، لم يشكو أحد من الجوع. كانوا راضين فقط عن كونهم مع يسوع. ماذا كان يعطيهم؟ كلمات.. كان سيد الكلمات. مجداً لله.

 على الرغم من تغليفه في جسد رجل يهودي من الناصرة، كان يسوع هو كلمة الله الذي خلق العالم كله: “في البَدءِ كانَ الكلِمَةُ، والكلِمَةُ كانَ عِندَ اللهِ، وكانَ الكلِمَةُ اللهَ. هذا كانَ في البَدءِ عِندَ اللهِ. كُلُّ شَيءٍ بهِ كانَ، وبغَيرِهِ لَمْ يَكُنْ شَيءٌ مِمّا كانَ.” (يوحنا 1: 1-3). يقول الكتاب المقدس أيضًا في عبرانيين 1: 1-2 ، “اللهُ، بَعدَ ما كلَّمَ الآباءَ بالأنبياءِ قَديمًا، بأنواعٍ وطُرُقٍ كثيرَةٍ، كلَّمَنا في هذِهِ الأيّامِ الأخيرَةِ في ابنِهِ، الّذي جَعَلهُ وارِثًا لكُلِّ شَيءٍ، الّذي بهِ أيضًا عَمِلَ العالَمينَ،”.

 يسوع المسيح خلق العالمين. هذا لا يتحدث فقط عن الكواكب والمجرات؛ فهو أيضًا حدد أوقات ومواسم حياة الناس. يقول إنجيل يوحنا 1: 14 “والكلِمَةُ صارَ جَسَدًا وحَلَّ بَينَنا …”. طوبى ليسوع. الكلمة التي خلقت الكون جاءت في جسد ليحبنا. كيف يمكن تفسير ذلك.

 لا عجب أن الكتاب المقدس يقول، “… اللهَ مَحَبَّةٌ.” (يوحنا الأولى 4: 8). هذه هي طبيعته. إنه وصف الحب. محبة الله مغلفة في المسيح يسوع. كم أنا أحب يسوع. إنه نور السماء وجمالها، وتألق مجد الله وبهائه، وضياء نور الله البراق. هذا هو يسوع المسيح. هللويا.

  مزيد من الدراسة: يوحَنا الأولَى 4: 8-10؛ يوحَنا 3: 16؛ أفسس 5: 1-2

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$