القائمة إغلاق

حياة مجيدة … مستقبل مبارك A Glorious Life…A Blessed Future!

  “كما هو مَكتوبٌ: «إنّي قد جَعَلتُكَ أبًا لأُمَمٍ كثيرَةٍ». أمامَ اللهِ الّذي آمَنَ بهِ، الّذي يُحيي الموتَى، ويَدعو الأشياءَ غَيرَ المَوْجودَةِ كأنَّها مَوْجودَةٌ.”(رومية 4: 17).

 يقول الكتاب المقدس أن الله “… يتكلم عن الأشياء غير الموجودة التي [أنبأ بها ووعد بها] كما لو كانت [بالفعل] موجودة.”. يقول المرتل بالروح القدس عن الله: “مِنْ قَبلِ أنْ تولَدَ الجِبالُ، أو أبدأتَ الأرضَ والمَسكونَةَ، منذُ الأزَلِ إلَى الأبدِ أنتَ اللهُ.” (مزمور 90: 2 ).

 صحيح أنك لم ترَ غدًا بعد، لكن الله يعلم بغدًا وقد رأى غدك بالفعل. بالنسبة له، إنه بالفعل في الماضي. لقد فعل بالفعل كل ما يجب القيام به بشأن مستقبلك. كم هو مطمئن أن تعرف أنك تخدم الله الحي الذي يعرف غدك، وقد أتقن كل شيء في مستقبلك. كل ما تحتاجه الآن هو أن تكتشف من خلال الكلمة وقيادة روحه عن المستقبل المجيد الذي خططه لك.

 تقول رسالة أفسس 2: 10 “لأنَّنا نَحنُ عَمَلُهُ، مَخلوقينَ في المَسيحِ يَسوعَ لأعمالٍ صالِحَةٍ، قد سبَقَ اللهُ فأعَدَّها لكَيْ نَسلُكَ فيها.”. لقد رتب الله مسبقًا وأعد الحياة الجيدة لتعيشها، لذلك لا داعي للقلق بشأن المستقبل. لقد تم ترتيبه مسبقًا. حياة مجيدة … مستقبل مبارك؛ هذا ما دعاك الله له.

 ارفض أن تتأثر بالتحديات والاهتمام في الوقت الحاضر. يقول الكتاب المقدس “… لا تهتَمّوا لحَياتِكُمْ بما تأكُلونَ وبما تشرَبونَ، ولا لأجسادِكُمْ بما تلبَسونَ …” (متى 6: 25). الله لا يريدك أن تهتم بغدك، لذلك انتبه إلى تحذيره من “لا تهتَمّوا بشَيءٍ، بل في كُلِّ شَيءٍ بالصَّلاةِ والدُّعاءِ مع الشُّكرِ، لتُعلَمْ طِلباتُكُمْ لَدَى اللهِ.” (فيلبي 4: 6).

 استمر في اتباع الرب في الكلمة ومن خلال الكلمة من كل قلبك. واصل السعي لتوسيع وتأسيس مملكته على الأرض وفي قلوب الناس. بينما تفعل، ستجد نفسك تعيش في الحياة المجيدة وتترسخ في المستقبل المبارك الذي أعده لك.

  دراسة أخرى: إرميا 29: 11 ؛ مزمور 37: 23

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$