القائمة إغلاق

خليقة جديدة بروح خارقة A NEW CREATION, WITH A SUPERIOR SPIRIT!

 “الّذي يأتي مِنْ فوقُ (السماء) هو فوقَ الجميعِ، والّذي مِنَ الأرضِ هو أرضيٌّ (من وجهة نظر أرضية)، ومِنَ الأرضِ يتَكلَّمُ. الّذي يأتي مِنَ السماءِ هو فوقَ الجميعِ، (أعلى بكثير من كل الآخرين في الشهرة والامتياز) “(يوحنا 3: 31).

 نصنا الافتتاحي هو وصف جميل لك كخليقة جديدة. أنت من السماء، ومتفوق جدًا على جميع المخلوقات الأخرى في الشهرة والتميز. افهم أن هذا العالم الطبيعي قد تعرض لتأثير الشيطان، ولهذا السبب يوجد المرض والسقم والحرب والموت والفقر وجميع أنواع الشر في العالم. ومع ذلك، فأنت لست من هذا العالم. أنت تنتمي إلى مملكة أخرى- ملكوت الله؛ أنت الآن مواطن حقيقي في صهيون.

 هذا يأخذك بعيدًا عن طبقة الكائنات العادية؛ كل واحد منا هو خليقة جديدة في المسيح، ولدت بروح أسمى. تقول رسالة كورنثوس الثانية 5: 17″… إن كان أحد في المسيح فهو خليقة جديدة”. لم يصنع الله خليقة جديدة تخضع للشيطان والفقر والمرض والسقم والموت. لا.. لقد صنع خليقة جديدة منتصرة على العالم. خليقة جديدة في اتحاد مع الله ووريثة مشتركة مع المسيح (كورنثوس الأولى 6: 17).

 تقول رسالة بطرس الأولى 2: 9 “وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ…”. كلمة “جِنسٌ” مشتقة من الجذر كلمة “جين”. تحتفظ الجينات بالمعلومات اللازمة لبناء خلايا الكائن الحي والحفاظ عليها وتمرير الصفات الجينية من الوالدين إلى النسل. يحددون الخصائص الجسدية والعقلية وغيرها من الخصائص التي يرثها الفرد من والديه. وهكذا، عندما تصفك الكلمة بالجنس المختار، فإنها تصف المادة الوراثية الإلهية التي صنعت بواسطتها؛ لديك “الحمض النووي” لله كما هو الحال.

لا عجب أن يقول الكتاب المقدس أننا أعظم من منتصرين (رومية 8: 37). لقد ولدت لإظهار النعم والامتياز والجمال والكمال وهالات الألوهية. أنت حامل البركات. لذلك، في كل مكان تذهب إليه، قم بتغيير الحياة، وإزالة الآلام، وإضفاء البهجة على قلوب الكثيرين. أعطِ صلاح الله لمن حولك.

 دراسة أخرى: بُطرُسَ الأولَى 1: 23؛ يوحَنا الأولَى 4: 4؛ يوحَنا الأولَى 5: 4

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$