القائمة إغلاق

دع المسيح يقف فيك Let Christ Stand Up In You

 “الّذينَ أرادَ اللهُ أنْ يُعَرِّفَهُمْ ما هو غِنَى مَجدِ هذا السِّرِّ في الأُمَمِ، الّذي هو المَسيحُ فيكُم رَجاءُ المَجدِ. “. (كولوسي 1: 27).

إن الجوهر الحقيقي للمسيحية هو المسيح فيك، حيث يظهر ويعبر عن نفسه فيك وعن طريقك. المسيحي هو الشخص الذي يعبّر وينضح ويوضح حياة المسيح وطبيعته وشخصيته وبره. وهكذا، عند تقييم نموك الروحي، فإن أحد الأشياء التي تقوم بفحصها هو مدى تصوير حياتك لبر المسيح أو شخصيته.

على سبيل المثال، في أوقات الاستفزازات، عندما تشعر بالإهانة، من يواجه فيك؟ يجب أن تدع المسيح يواجه فيك. تذكر، كخليقة جديدة في المسيح، ليس لديك طبيعتان؛ لديك واحد فقط: طبيعة المسيح. روحك البشرية المعاد صنعها في صورة المسيح وشبهه. لذلك، في كل ما تفعله، وفي جميع الأوقات، أرفض الخضوع للجسد؛ بدلاً من ذلك، استجب لطبيعة المسيح، مع ثمر الروح المخلوقة من جديد.

 عندما تتحدث، اسمع المسيح. دع حبه ينبعث وينجذب من كلماتك وأفعالك. دع حكمته وبره يطغيان على قلوب مستمعيك وأنت تتحدث فقط بالكلمات الرقيقة والمشجعة. دعه يتحدث من خلالك. دعه يرى من خلال عينيك. دعه يعمل بيديك.

 الأشخاص العنيفون يسمحون للوحش بالاستيلاء على حياتهم. لا تدع الشيطان يظهر فيك. كن مثل يسوع الذي قال، “… لأنَّ رَئيسَ هذا العالَمِ يأتي وليس لهُ فيَّ شَيءٌ.” (يوحنا 14: 30). تذكر: الشيطان ليس له فيك شيء؛ لكن المسيح فيك، رجاء المجد.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$