القائمة إغلاق

رؤية الجمال في الخطاة See The Beauty In Sinners

 لأنَّ ابنَ الإنسانِ قد جاءَ لكَيْ يُخَلِّصَ ما قد هَلكَ.

(متى 18: 11).

 أدلى T.L Osborn ذات مرة ببيان ملفت للنظر خلال مؤتمر عقد قبل عدة سنوات، حيث استعرض الحالة الروحية للصين. كان يشعر بالقلق على ملايين الناس في تلك الأمة في ذلك الوقت الذين لم يعرفوا يسوع. عندما كان يخدم، وصل الأمر إلى حد نبح صوته، وخاطب الشباب في الجماعة، وقال: “يا شباب، ليجعل الله الصين جميلة لكم”. لقد تأثرت بما قاله. لقد جعلني أفكر، ثم أدركت ذلك حقاً، حتى يجعل الله الخطاة أجمل لك، وترى قيمتهم الحقيقية، قد لا تتمكن أبداً من الوصول إليهم بمحبة المسيح.

 إنها مثل قصة مايكل أنجلو الذي ذهب إلى متجر ورأى الحجر. قال حارس المتجر: “لا أحد يريد هذا الحجر. لماذا أنت مهتم بهذا؟ “ولكن أجاب نحات عصر النهضة الشهير،” أرى ملاكاً في الحجر “. لقد رأى ما يمكن أن يصنعه من الحجر، ولذلك، فهو يُحتفل به لخلقه عجيبة العالم الرخامية – تمثال داود الشهير. أنا أصلي أن يفتح الله عينيك لرؤية الجمال في الخطاة من حولك.

فكر للحظة، كيف يمكن للشخص الذي كان ضاراً مثل شاول الطرسوسي أن يصبح رسولاً رائعاً للمسيح. تخيل الإمكانات الهائلة للإنجيل التي كانت ستضيع لو لم يتدخل الله لتحويله. من المهم أن تنظر إلى ما وراء أعمال غير المُخلصين من حولك وأن تفكر في ما يمكن أن يصبحوا من خلال قوة الإنجيل. شاهد الجمال الذي فيهم وعظمتهم المحتملة، لأن كلمة الله لديها القدرة على تحويل أي حياة.

هذا النوع من التفكير يحفزك على التبشير بالإنجيل لكل خاطي. تذكر، أنت الوصي على الحقائق الأبدية. لقد استثمر الله الكثير فيك وجعلك شريكه في الوصول إلى الآخرين. أنت صاحب رسالة الإنجيل؛ وهذه هي الرسالة الوحيدة التي يمكن أن تجلب الخلاص إلى الخاطئ. لذا تواصل اليوم وبارك عالمك برسالة خلاص المسيح.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$