القائمة إغلاق

سرعة الروح القدس Speed of The Holy Ghost

 وكانتْ يَدُ الرَّبِّ علَى إيليّا، فشَدَّ حَقوَيهِ ورَكَضَ أمامَ أخآبَ حتَّى تجيءَ إلَى يَزرَعيلَ. (ملوك الأول 18: 46).

ليس هناك شيء مثل سرعة الروح القدس، حيث يمكنك تحقيق وإنجاز أشياء خارقة للطبيعة. إنها جزء من خدمة الروح القدس في حياتنا: إنه يجعلنا نحقق مآثر تتجاوز الفهم البشري، وفي وقت قياسي. على سبيل المثال، بعد حلول الروح القدس على الرسل، في يومهم الأول من الكرازة، فازت الكنيسة بثلاثة آلاف نفس وأضيفت إلى الكنيسة (أعمال الرسل 2: 41).

 خلال كرازتهم التالية، تمت إضافة خمسة آلاف رجل (لم تحسب النساء والأطفال) إلى الكنيسة (أعمال الرسل 4: 4). كانت هذه إنجازات خارقة للطبيعة. السرعة الإلهية في العملية. اليوم، هي أعظم، لأن الكتاب المقدس يقول إن مجد هذا البيت الأخير سوف يتفوق على السابق (حجاي 2: 9).

 نحن نتحرك بسرعة الروح القدس لتحقيق نتائج غير عادية للمملكة. يقول الكتاب المقدس، “لأنَّهُ مُتَمِّمُ أمرٍ وقاضٍ بالبِرِّ…” (رومية 9: 28). إذا كان لديك مشروع يجب إنجازه، فافعله بقوة الله وسرعته. أنت تقول، “أبي، أنا لدي هذا المشروع؛ سأفعل ذلك بقوة الروح القدس. سيكون ممتاز، وسيكون في الوقت المحدد، وسيخلق المزيد من الفرص لي وللآخرين لإنجاز أشياء أعظم للملكوت، باسم يسوع العظيم”

إنه يوم جديد؛ إنه يوم قوة الرب، وتحدث أشياء عظيمة معنا ولنا ومن خلالنا. نقرأ في آيتنا الافتتاحية أن إيليا تجاوز عربة أخآب. كانت تلك الخيول من أكثر الخيول تطوراً وأفضلها وأسرعها في إسرائيل، لأنها كانت خيول الملك في زمن كانت فيه الخيول مطلوبة للحرب. إن مجد الرب في روحك، مما يجعلك متقدماً جداً على منتقديك ومنافسيك وخصومك. مُبارك الله. قل هذا معي، “أنا أطير على أجنحة النسر؛ أنا أركض بقدرة الروح، وأنا لا أشعر بالضجر أبداً. دقة وإحكام الروح تعمل فيَّ بقوة. أنا أرى غير المرئي وأفعل المستحيل. مجداً لله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$