القائمة إغلاق

سلطانه لمصلحتنا His Authority Is For Our Benefit

 “وَأَخْضَعَ كُلَّ شَيْءٍ تَحْتَ قَدَمَيْهِ، وَإِيَّاهُ جَعَلَ رَأْسًا فَوْقَ كُلِّ شَيْءٍ لِلْكَنِيسَةِ،”. (أفسس 1: 22).

 إن كنيسة يسوع المسيح هي قوة جبارة لا تقهر. ولا يمكن لأي مؤسسة، أو قوة، أو حكومة، أو كيان أن يقف ضدها. وذلك لأن سيادة يسوع وحكمه على الرئاسات والسلاطين؛ على كل حاكم وسلطان وحكومة وعالم قوة في الوجود، هو لصالح الكنيسة

 الكنيسة توجت معه. يجب أن نكون واعين تمامًا لسلطاننا في المسيح. يقول الكتاب المقدس عن يسوع إنه: “فَوْقَ كُلِّ رِيَاسَةٍ وَسُلْطَانٍ وَقُوَّةٍ وَسِيَادَةٍ، وَكُلِّ اسْمٍ يُسَمَّى لَيْسَ فِي هذَا الدَّهْرِ فَقَطْ بَلْ فِي الْمُسْتَقْبَلِ أَيْضًا،” (أفسس 1: 21).

 الآية الثانية والعشرون هي ما نقرأه في الآية الافتتاحية. يقول: “وَأَخْضَعَ كُلَّ شَيْءٍ تَحْتَ قَدَمَيْهِ، وَإِيَّاهُ جَعَلَ رَأْسًا فَوْقَ كُلِّ شَيْءٍ لِلْكَنِيسَةِ،” (أفسس 1: 22). وقد أعطى الله المسيح هذه السلطان لصالح الكنيسة. لقد فعل ذلك بالفعل. كل الألقاب والسلطات الممنوحة ليسوع لن تكون ذات فائدة إذا لم نستخدمها نحن (الكنيسة). إنها لنا أن نستخدمها. لقد أعطانا اسمه حتى نتمكن من استخدامه للسيطرة على الشيطان، والسيطرة على الظروف.

 لقد وكلنا مسئولية هذا العالم، لنروضه ونغمره ببره ومجده ونعمته. لهذا السبب يجب أن تؤكد كل يوم: “أنا أملك وأحكم على الشيطان وعناصر هذا العالم. “. هللويا.

 ارفض أن يطغى عليك أي شيء في الحياة؛ استخدام سلطان يسوع. استخدم اسمه. كل السلطان منوط باسمه؛ استخدامه كل يوم.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$