القائمة إغلاق

شاهد الكلمة في صور See The Word In Pictures

  “ونَحنُ غَيرُ ناظِرينَ إلَى الأشياءِ الّتي تُرَى، بل إلَى الّتي لا تُرَى. لأنَّ الّتي تُرَى وقتيَّةٌ، وأمّا الّتي لا تُرَى فأبديَّةٌ.”. (كورِنثوس الثّانيةُ 4: 18)

 عندما تدرس الكتاب المقدس، تعلم أن تفعل ذلك باستخدام الصور؛ انظر بعين روحك؛ صدق وتصرف وفقا لذلك. إنها البركات التي تسيطر عليها روحك والتي ستظهر في حياتك. لذلك، عندما تستمع إلى الكلمة أو تدرسها، تصور انتصارك، وازدهارك، وصحتك، وسلامك، وتقدمك، ونجاحك من الداخل، وأكد وفقًا لذلك.

 قبل الظهور الجسدي للمجد والانتصارات التي ترغب فيها في الحياة، يجب أن تراها أولاً بداخلك. بمجرد أن تتمكن من رؤيتها من الداخل، فهي لك. لا يمكنك أبدًا الحصول عليها من الخارج إذا لم يكن لديك أولاً من الداخل. هذا هو المكان الذي غاب عنه البعض. إنهم يريدون أن يروا أولاً بأعينهم الجسدية قبل أن يطلقوا عليه اسم الحقيقة؛ هذا ليس الإيمان. فالإيمان يدعو حقيقة ما لا تستطيع الحواس الجسدية إدراكه.

 على سبيل المثال، قال الله لإبراهيم: “فلا يُدعَى اسمُكَ بَعدُ أبرامَ بل يكونُ اسمُكَ إبراهيمَ، لأنّي أجعَلُكَ أبًا لجُمهورٍ مِنَ الأُمَمِ….” (تكوين 5:17-6). كان على إبراهيم أولاً أن يتصور نفسه أباً لأمم كثيرة. وفي الوقت الذي كلمه فيه الله، كان عمره تسعًا وتسعين سنة، وكانت سارة زوجته أيضًا عجوزًا وعاقرًا.

 ومع ذلك، يقول الكتاب المقدس:” ولا بعَدَمِ إيمانٍ ارتابَ في وعدِ اللهِ، بل تقَوَّى بالإيمانِ مُعطيًا مَجدًا للهِ.” (رومية 4: 20). في تكوين 15: 5، قال له الرب، “… «انظُرْ إلَى السماءِ وعُدَّ النُّجومَ إنِ استَطَعتَ أنْ تعُدَّها». وقالَ لهُ: «هكذا يكونُ نَسلُكَ».”. صدق إبراهيم. لقد رأى من داخله صورة نسله الذي لا يُحصى، مثل النجوم.

 ما هو الشيء الذي تتمناه في حياتك اليوم؟ هل هو طفل؟ شاهده بالداخل أولاً. هل هو نمو وتوسع كنيستك أم وظيفة جديدة، أم عمل جديد؟ قم بإنشاء الصورة واستحوذ عليها في روحك، وبروحك، أولاً، لأنها حقيقية بالفعل في عالم الروح. هللويا.

صلاة

 أبويا الغالي، أشكرك على هبة فهم البركات الرائعة التي أعددتها لي لأتمتع بها في المسيح. إنني أتصور انتصاري، وازدهاري، وصحتي، وسلامي، وتقدمي، ونجاحي في كلمتك بقوة الروح القدس، وأنا أمتلك هذه الحقائق من خلال إعلانات إيماني. حبال وقعت لي في النعماء وهوذا ميراث حسن لي. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$