القائمة إغلاق

صورتك الحقيقية Your True Image

 “وأمّا أنتُمْ فجِنسٌ مُختارٌ، وكهَنوتٌ مُلوكيٌّ، أُمَّةٌ مُقَدَّسَةٌ، شَعبُ اقتِناءٍ، لكَيْ تُخبِروا بفَضائلِ الّذي دَعاكُمْ مِنَ الظُّلمَةِ إلَى نورِهِ العَجيبِ.” (بُطرُسَ الأولَى 2: 9 ).

 يتضح من آيتنا الافتتاحية من نحن وماذا يريدنا الله أن نفعله؛ نحن تجلي مجده وصورة شخصه. نحن جوائزه، معروضة ليراها العالم. نعرض فضائله وكماله.

 من المهم أن ترى نفسك كما يراك الله؛ الطريقة التي تصفك بها الكلمة، وليس الطريقة التي يراك بها الآخرون أو الطريقة التي ترى بها نفسك. ستجعل إيمانك فعّالاً. في بعض الأحيان، قد تنظر إلى حياتك وتعتقد أنك لست حقًا كما يقول الله لك، ولكن هذا لأنك تركز على الشيء الخطأ. أزل التركيز عن نفسك؛ ركز على الكلمة. تأمل في ما تقوله الكلمة عنك؛ قيمتك الحقيقية وإمكانياتك اللامحدودة ومجدك في المسيح يسوع.

 تقول رسالة كورنثوس الثانية 3: 18 “ونَحنُ جميعًا ناظِرينَ مَجدَ الرَّبِّ بوَجهٍ مَكشوفٍ، كما في مِرآةٍ، نَتَغَيَّرُ إلَى تِلكَ الصّورَةِ عَينِها، مِنْ مَجدٍ إلَى مَجدٍ، كما مِنَ الرَّبِّ الرّوحِ.”. عندما ترى مجد الله في الكلمة (مرآة الله)، تتجسد إلى نفس الصورة التي تراها في الكلمة.

 كلما نظرت إلى الكلمة، كلما عرفت من أنت. الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها معرفة شكل روحك هي أن تنظر إلى “الكلمة”. الكلمة تعكس صورتك الحقيقية. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$