القائمة إغلاق

فكر بطريقة مختلفة  Think Differently

لتَكُنْ سيرَتُكُمْ خاليَةً مِنْ مَحَبَّةِ المالِ. كونوا مُكتَفينَ بما عِندَكُمْ، لأنَّهُ قالَ: «لا أُهمِلُكَ ولا أترُكُكَ»، حتَّى إنَّنا نَقولُ واثِقينَ: «الرَّبُّ مُعينٌ لي فلا أخافُ. ماذا يَصنَعُ بي إنسانٌ؟».
(عبرانيين 13: 5-6)
قد يكون الوضع الاقتصادي في العالم اليوم قد ترك الكثيرين مشردين ومرعوبين، ولكن كمسيحي، يجب عليك التفكير بشكل مختلف، لأنك لست من هذا العالم. أنت من مستوي أخر، عالم أعلى، حيث تعيش فوق عناصر ووقائع هذا العالم. يعلمنا كولوسي 2: 20 أنك مت مع المسيح عن أساسيات العالم. لا يمكن أن تعمل الأنظمة الاقتصادية العالمية ضدك. أفهم أن كل شيء في هذا العالم هو أداة لاستخدامك الخاص. لا يجب أن يحكمك؛ لا ينبغي أن يسيطر عليك الاقتصاد، أو يملي ظروف وجودك. أنت أكبر من التضخم والاقتصاد. أنت أكبر من هذا العالم. يوحَنا الأولَى 5: 4 يقول، “لأنَّ كُلَّ مَنْ وُلِدَ مِنَ اللهِ يَغلِبُ العالَمَ. وهذِهِ هي الغَلَبَةُ الّتي تغلِبُ العالَمَ: إيمانُنا.”. العالم ملكك وكل شيء فيه؛ لذلك، فكر وتعامل بشكل مختلف. مباشرة من قمة الجبل.
يقول أيوب 22: 29 ، “إذا وُضِعوا تقولُ: رَفعٌ …” وفي إرميا 17: 7-8 ، يقول الروح ، “مُبارَكٌ الرَّجُلُ الّذي يتَّكِلُ علَى الرَّبِّ، وكانَ الرَّبُّ مُتَّكلهُ، فإنَّهُ يكونُ كشَجَرَةٍ مَغروسةٍ علَى مياهٍ، وعلَى نهرٍ تمُدُّ أُصولها، ولا ترَى إذا جاءَ الحَرُّ، ويكونُ ورَقُها أخضَرَ، وفي سنَةِ القَحطِ لا تخافُ، ولا تكُفُّ عن الإثمارِ. “. هذه هي الحقيقة عنك، لأنك نسل إبراهيم. نجاحك وتقدمك وازدهارك مضمون، حتى في الأوقات الصعبة. هللويا .
المشاكل الاقتصادية ليست جديدة؛ حدثوا في أيام الكتاب المقدس. ومع ذلك، فقد قاد الله شعبه دائماً عبرهم منتصراً. دع عقلك يرتفع خارج البلد الذي تعيش فيها. ليكن لديك عقلية المنتصر. اختر أن ترى الأشياء من منظور الله الأبدي، وأن تعيش باستمرار بوعي أنت من فوق .
أنت لا يمكن أن تكون محروماً أبداً، لأنك لست من هذا العالم. أنت وريث الله. وقد برمج كل شيء في الحياة ليعمل لصالحك: “ونَحنُ نَعلَمُ أنَّ كُلَّ الأشياءِ تعمَلُ مَعًا للخَيرِ للّذينَ يُحِبّونَ اللهَ، الّذينَ هُم مَدعوّونَ حَسَبَ قَصدِهِ.” (رومية 8: 28)

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$