القائمة إغلاق

في المسيح – كل شيء حي In Christ – Everything Is alive

 لأَنَّ انْتِظَارَ الْخَلِيقَةِ يَتَوَقَّعُ اسْتِعْلاَنَ أَبْنَاءِ اللهِ.

(رومية ٨: ١٩)

كل شيء في عالم الإنسان هو في أسر وعبودية (رومية 8: 20)، ولكن في عالم الله، الأمور مختلفة.

على سبيل المثال، أخذ يسوع خمسة أرغفة وسمكتين، وتكلم إليهم فتكاثروا، حتى أن نحو خمسة آلاف رجل (بدون إحصاء النساء والأطفال) أُطعموا، وتبقى اثنتي عشر قفة مملؤة من بقايا الطعام (متى 14: 17- 21).

في (مرقس 3: 1- 5)، نظر يسوع إلى الرجل الذي كانت يده يابسة وقال له: “مُد يدك” وعندما مدها الرجل، عادت يده صحيحة. تحدث يسوع إلى أرجل عرجاء وتم إحياؤهم، تحدث إلى رجل أعمي وأعاد له بصره.

عندما وصل عند قبر لعازر، صلى صلاة شكر بسيطة للآب، ثم صرخ بصوت عالٍ: “لعازر، هلم خارجًا” لعازر بعد أن مات ودفن لمدة أربعة أيام، خرج من القبر حيًا (يوحنا 11: 41- 44)

هو أيضًا أعاد ابنة يايرس إلى الحياة، فأخذ بيد الفتاة الميتة وقال: “قومي!” ورجعت إلى الحياة (لوقا 8: 54) وماذا عن ابن الأرملة الذي كان يعيش في مدينة نايين؟ كان يحملونه إلى مكان الدفن، ولما رأى يسوع الأرملة في يأس، تقدم ولمس النعش وقال: “أيها الشاب لك أقول: قم” فجلس الشاب الميت وقدمه يسوع لأمه (لوقا 7: 11- 15).

هناك حرية في المسيح، وأظهر هذه الحرية من خلال الروح القدس.

لا يوجد شيء اسمه فشل أو بطالة أو موت مع الروح القدس.

إن الخليقة كلها تئن من الألم، في انتظار أن تتحرر إلى حرية مجد أبناء الله. الآن بعد وصولك، أطلق سراح الخليقة وحررها بكلماتك المليئة بالبركات إلى كل شيء حولك، أحضر الخلاص لكل شيء في عالمك، أخرج الناس من العبودية والفساد، إلى حرية مجد أبناء الله. هللويا!

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$