القائمة إغلاق

قدرته الخارقة عامله فيك His Supernatural Ability At Work In You

 “ليس أنَّنا كُفاةٌ مِنْ أنفُسِنا أنْ نَفتَكِرَ شَيئًا كأنَّهُ مِنْ أنفُسِنا، بل كِفايَتُنا مِنَ اللهِ،” (كورنثوس الثانية 3: 5). الكلمة “كِفايَتُنا” في شاهدنا الافتتاحي هي اليونانية،”هيكانوت” وتعني الكفاءة؛ كفاءتنا من الله. تستمر الآية التالية، “الّذي جَعَلَنا كُفاةً لأنْ نَكونَ خُدّامَ عَهدٍ جديدٍ…” (كورنثوس الثانية 3: 6). الآن، لا يمكن أن يشير هذا فقط إلى بولس، أو سيلا، أو تيموثاوس، لأنهم ذهبوا جميعًا إلى السماء، لكن كلمة الله حية، وهي تنطبق علينا اليوم. وهكذا، يمكنك إضفاء الطابع الشخصي عليها والقول، “كفاءتي هو الله، الذي جعلني خادمًا مقتدرًا للعهد الجديد”. هل تعرف ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أنك مؤهل لفعل كل ما دعاك الله للقيام به فيما يتعلق بإنجيل يسوع المسيح. أنت مؤثر في الإنجيل بقدرته. إذا تم تكليفك بأي مهمة، فلا تقل، “لا أعرف ما إذا كان بإمكاني القيام بذلك أم لا”، لأنك تستطيع ذلك. بالطبع، من نفسك – من خلال قدرتك البشرية وإبداعك – قد لا تكون قادرًا على تنفيذه؛ لكن بالروح القدس تستطيع. مثل بولس، يمكنك أن تفعل كل الأشياء بقدرة المسيح الفائقة التي تعمل فيك (فيلبي 4: 13). أرفض أن تكون مقيدًا بقدرتك الجسدية؛ إمكانياتك لا حدود لها. تذكر كلمات الرسول بولس في كولوسي 1: 29؛ كان مدركًا لقوة أو طاقة المسيح التي تعمل فيه، وأكد على ذلك. قال: “الأمرُ الّذي لأجلِهِ أتعَبُ أيضًا مُجاهِدًا، بحَسَبِ عَمَلِهِ الّذي يَعمَلُ فيَّ بقوَّةٍ.”. ثم في أعمال الرسل 1: 8، نقرأ كلمات يسوع: “لكنكُمْ ستَنالونَ قوَّةً مَتَى حَلَّ الرّوحُ القُدُسُ علَيكُمْ…”. الكلمة اليونانية التي تعني “قوة” هنا “دينمس”؛ القدرة الديناميكية على إحداث التغييرات. يشير إلى الطاقة الضخمة، والقوة، والكفاءة، والقدرة على العمل المعجزي؛ هذا ما قبلته عندما جاء الروح القدس ليعيش فيك. وهكذا، يمكنك أن تفعل أشياء خارقة للطبيعة، ويمكنك أن تجعل الأشياء الخارقة للطبيعة تحدث بقوة روح الله. لقد تم تمكينك من أجل الحياة الفائقة. هللويا. دراسة أخرى: فيلبي 4: 13؛ أفسس 3: 14- 16؛ فيلبي 2: 13

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$